• محمود الشامي: من الوارد إقامة دوري الموسم المقبل بـ 19 فريقا

    03:10 م الأربعاء 09 سبتمبر 2015
     محمود الشامي: من الوارد إقامة دوري الموسم المقبل بـ 19 فريقا

    الزمالك بطل الدوري موسم 2015

    القاهرة- أ ش أ:

    أكد محمود الشامى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه فى حالة صدور قرار من جانب لجنة التظلمات بأحقية نادى الجونة فى البقاء بالدورى الممتاز، فإن ذلك سيكون على حساب نادى الداخلية، بحيث يكون الموسم الجديد من 18 ناديا.

    وقال الشامي، في تصريحات صحفية، إن الحالة الوحيدة التى يمكن أن يقام فيها الدورى الجديد من 19 ناديا أن يصدر قرار لجنة التظلمات عقب انطلاق الدورى الجديد ومشاركة نادى الداخلية به بشكل رسمي، وحينها فى حالة صدور قرار من لجنة التظلمات لصالح الجونة، فإن الفريق الأخير سيشارك فى بطولة الدورى ليرتفع عدد الأندية إلى 19 على أن تعتبر المباريات التى مرت من عمر المسابقة كمباريات مؤجلة له.

    وأضاف الشامى أنه إذا حصل الجونة على حكم لصالحه قبل انطلاق الدورى، فإنه سيكون الفريق رقم 18 بالدورى على حساب الداخلية، لأن قرار اتحاد الكرة ببقاء الداخلية فى الممتاز ليس "باتا" حتى الآن.

    وكان الجونة قد تظلم على قرار اتحاد الكرة فى شكواه ضد نادى الداخلية للمطالبة بهبوطه إلى القسم الثانى، بسبب إشراكه اللاعب سمير فكرى فى صفوفه خلال مباريات الموسم الكروى المنصرم، رغم أن اللاعب كان مقيدا فى قائمتى فريق الإنتاج الحربى والداخلية فى نفس الموسم، ما يعنى ضرورة الغاء نتائج المباريات التى شارك فيها اللاعب مع ناديه الداخلية.

    يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

    إعلان

    إعلان

    إعلان