دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال العشري عن احتمالية انتقال السولية للأهلي؟

02:18 م الجمعة 04 سبتمبر 2015

عمرو السولية بقميص الشعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي- (د ب أ):

نفى المدير الفني طارق العشري، مدرب فريق الشعب الإماراتي، صحة ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي التشكيك في استمرار المحترف المصري عمرو السولية مع الفريق، والشائعات التي وصفها "بالمغرضة" حول مستقبله مع نادي الشعب

وقال العشري، في تصريحات صحفية مساء الخميس: "هذه الشائعات خرجت إلى الساحة في هذا التوقيت بالذات، لزعزعة استقرار الفريق وهو ما لن يحدث بسبب تماسك الجميع والعمل بروح الفريق الواحد".

وأكد العشري أن ما تردد من تصريحات على لسانه لا تمت له بصلة، وأنها ليست من عاداته ولا من أخلاقياته، مؤكدا بأنه يعيش أفضل أوقاته مع نادي الشعب وسعيد بتواجده على رأس الجهاز الفني للفريق.

وأضاف: "أحصل على الدعم الكامل من مجلس إدارة النادي واللجنة الفنية من أجل تحسين أوضاع الفريق".

وعن رحيل السولية عن الفريق، أكد المدير الفني السابق لإنبي: "أنا قريب جدا من اللاعب، هو سعيد ومستمر مع الفريق ويطمح في تقديم مستويات أكبر مع الشعب".

واختتم: "سأحارب مع الفريق حتى آخر لحظة، ولن ينتهي الموسم إلا والشعب قد ضمن مقعده للاستمرار مع الكبار في دوري الخليج العربي بالإمارات".

وكانت أنباء ترددت في الفترة الماضية بعودة السولية -لاعب الإسماعيلي السابق- إلى مصر عن طريق بوابة النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2016.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان