دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يقرر مقاطعة برنامج شلبي بسبب هذا الفيديو

01:31 م الجمعة 04 سبتمبر 2015

مدحت شلبي ومرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أصدر نادي الزمالك بيانا يعلن فيه مقاطعة برنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي عبر قناة "TEN"، بسبب ما بدر منه في حلقة الخميس.

وأكد الزمالك أن تنازله عن شكواه ضد أحمد الشيخ، المنضم حديثا للنادي الأهلي، كان السبب الرئيس وراء رفع العقوبة، وليس بسبب تظلم اللاعب ضد القرار.

وجاء البيان على النحو التالي:

"قرر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور مقاطعة برنامج مدحت شلبي بسبب ادعائه أن القرار الذي أصدرته لجنة التظلمات باتحاد الكرة برفع العقوبة عن اللاعب أحمد الشيخ ليس بسبب تنازل الزمالك عن الشكوي، حيث زعم شلبي ببرنامجه أن رفع العقوبة عن اللاعب سببه صحة موقف اللاعب".

"وجاء قرار المقاطعة بسبب تضليل وإثارة شلبي للرأي العام وأيضًا بسبب رفض شلبي السماح بمداخلات هاتفية لمسؤولين الزمالك لتوضيح الأمر، وهو ما يعكس سوء النية لدى شلبي والقائمين على برنامجه تجاه الزمالك".

"الجدير بالذكر أن الزمالك كان سحب شكواه ضد اللاعب بعد أن أثبت أنه قادر على الحفاظ على حقوقه وسلامة موقفه القانوني، بعد أن اعلن اتحاد كرة القدم المصري إيقاف اللاعب اربعة اشهر وتغريمه مبلغا ماليا، وقد ارسل الزمالك خطابا لاتحاد الكرة يتضمن سحب الشكوي ضد اللاعب، حرصا على الأمن العام المصري وعدم إثارة الجماهير ورغبةً في استقرار الأجواء بالوسط الرياضي، تمهيدا لعودة الجماهير للملاعب بدون احتقان".

فيديو قد يعجبك: