الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. وافدون جدد حققوا ما عجز عنه الزمالك أمام الأهلي

04:09 ص الإثنين 21 سبتمبر 2015

لاعبو الزمالك يبحثون عن الثنائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

لم يسبق للجيل الحالي من لاعبي الزمالك الفوز على الأهلي، لكن هناك من جاء للقلعة البيضاء ويحمل في أذهانه ذكريات الفوز على المارد الأحمر مع فريقه السابق.

في تمام الساعة السابعة مساءً، سيكون ملعب "بتروسبورت" مسرحا لاستضافة المباراة النهائية من البطولة الأقدم مسابقة كأس مصر، بين الأهلي الأكثر تتويجا باللقب والزمالك بطل الدوري.

وبعدما تغيرت ألوان قمصانهم إلى الأبيض، سيكون الفوز على الأهلي له مذاق خاص، حيث يأتي في مباراة قمة، كما أنه سيساوي لقبا جديدا يُضاف إلى خزينة الزمالك للمرة الثالثة على التوالي و23 في تاريخه.

ويرصد مصراوي في هذا التقرير اللاعبين الذين فازوا على الأهلي مع أنديتهم السابقة قبل انتقالهم للزمالك..

- طارق حامد، وأحمد حمودي، وإبراهيم عبدالخالق:

2015_8_14_21_38_7_600

هذا الثلاثي كان يلعب في نادي سموحة الموسم الماضي، حيث انتقل حامد للزمالك في الميركاتو الشتوي، ولحق به الثنائي حمودي وعبدالخالق في فترة الانتقالات الأخيرة.

ونجح حامد وحمودي وعبدالخالق في الفوز على الأهلي خلال شهر يوليو من العام الماضي، في مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر على ملعب استاد القاهرة.

أقصى الفريق السكندري الأهلي من المسابقة بعد فوزه بنتيجة (2-1)، سجلهما أحمد حمودي في شباك الحارس شريف إكرامي، وقلص عماد متعب الفارق من ضربة جزاء.

- أحمد حسن مكي:

696_435_152_1438147721

سجل أحمد حسن مكي هدفا بالتخصص في شباك النادي الأهلي، قاد به فريق حرس الحدود إلى حصد ثلاث نقاط ثمينة في الدوري المنقضي خلال شهر مايو الماضي.

وضم الزمالك المهاجم الدولي صاحب الـ28 عاما إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية في أغسطس، حتى يكون بديلا للهداف باسم مرسي، بعد فشل التعاقد مع مهاجم إفريقي.

وكان المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا اعتمد على "قاهر الأهلي" أساسيا في قيادة هجوم الزمالك أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، في ختام منافسات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

- محمد سالم وشريف علاء:

820151317116

رغم ابتعادهما بشكل كبير عن مباريات الزمالك، دخل الثنائي السابق للمقاولون العرب قائمة الفريق الأبيض في مباراة القمة المكونة من 20 لاعبا.

محمد سالم زار شباك الأهلي عندما كان لاعبا في المقاولون خلال شهر إبريل الماضي بالدوري المنقضي، وقاد فريق المدير الفني حسن شحاتة إلى الفوز (1-0).

لفت نجم المنتخب الأولمبي -صاحب الـ24 عاما- أنظار مسؤولو الزمالك بعد تسجيله في الأهلي، وانتقل للقلعة البيضاء خلال شهر يوليو الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان