دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المنتخب يكرر فوزه أمام أوغندا ويحجز مقعدا بالدورة النهائية للتأهل للاوليمبياد

05:13 م السبت 01 أغسطس 2015

المنتخب الاوليمبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حقق المنتخب المصري الأوليمبي فوزًا أمام نظيره الأوغندي بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت، ضمن المرحلة المؤهلة للدورة المجمعة بالتصفيات الأخيرة المؤهلة لاوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.

بدأ حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: مسعد عوض، الدفاع: أسامة ابراهيم ورجب نبيل ومحمود حمدي ومحمد عادل جمعه، الوسط: كريم وليد ومحمد فتحي ورامي ربيعه، وسط الهجوم: تريزيجيه ومحمود كهربا، الهجوم: محمد سالم، وفي قائمة البدلاء محمود حمدي عبدالباقي، ورمضان صبحي، وحسين رجب، وإسلام صالح، وياسر إبراهيم، وصالح جمعة، ومحمد هاني.

استطاع المنتخب الأوليمبي المصري، التقدم بهدف في الشوط الأول عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 18، بعد انفراده الكامل بالحارس.

ومع بداية الشوط الثاني دفع البدري برمضان صبحي بدلا من محمد سالم، وفي الدقيقة 55 أضاف محمود كهربا الهدف الثاني بعد مرور رائع لمحمود تريزيجية الذي أهدى الكرة لكهربا ليحرز هدفه الشخصي الثاني وللمنتخب، بعدها أراح البدري محمود كهربا ودفع بصالح جمعة بدلا منه.

وفي الدقيقة 77، احرز المنتخب الأوغندي هدفا لحفظ ماء الوجه، قبل أن يدفع البدري أخيرا في الدقيقة 80 بمحمد هاني بدلا من محمود تريزيجية، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

وكان المنتخب المصري فاز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، ليزيد من حصيلة أهدافه، ليكون مجموع المباراتين 6-1، ويصعد للدورة المجمعة المقرر إقامتها في السنغال ديسمبر المقبل، حيث تشارك 8 فرق، يصعد من خلالها 3 فرق مباشرة إلى الأوليمبياد، فيما يلعب الفريق صاحب المركز الرابع مباراة فاصلة مع نظيره الأسيوي ليتأهل أحدهما إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو.

أدار المباراة يدير اللقاء الحكم جيان مارك جاناماندجى من إفريقيا الوسطي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان