بالفيديو- الأهلي يقهر كبار تونس في 63 يوما.. "صدقت مقولة الشوالي"

10:18 م السبت 25 يوليو 2015
بالفيديو- الأهلي يقهر كبار تونس في 63 يوما.. "صدقت مقولة الشوالي"

صدقت مقولة الشوالي عن الأهلي

كتب- عمر قورة:

حقق الأهلي انتصارا غاليا على النجم الساحلي بهدف نظيف، مساء اليوم السبت في استاد السويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس الاتحاد الإفريقي.

جاء الهدف في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، من تسديدة على الطائر بقدم لاعب الوسط وليد سليمان، ليحلق الأهلي في صدارة المجموعة الأولى من مسابقة الكونفدرالية.

وبهذا الانتصار، يضم المارد الأحمر فريق تونسي ثالث في قائمة ضحاياه الإفريقية تحت قيادة المدير الفني فتحي مبروك، في قرابة شهرين وبالتحديد خلال 63 يوما، شهدوا أيضا فوزه في لقاء القمة على الزمالك رغم ابتعاده "إكلينيكيا" عن تحقيق اللقب.

وكان الأهلي أقصى الإفريقي بركلات الترجيح في دور الـ16 "7 يونيو" بعد تقدمه ذهابا (2-1) وتأخره إيابا بنفس النتيجة:

قبل أن يضرب الترجي بثلاثية نظيفة في افتتاح دور المجموعات "28 يونيو":

لينتصر اليوم على النجم الساحلي بهدف نظيف بالجولة الثالثة "25 يوليو"، في المواجهة التونسية الثالثة له هذا الموسم:

جدير بالذكر أن ثلاثي تونسي احتلوا المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري التونسي الموسم المنقضي، وحجزوا مقاعد إفريقية لهم للموسم الجديد 2015-2016، بعد تربع الإفريقي على الصدارة والنجم في الوصافة ليتأهلان إلى دوري الأبطال، والترجي في المرتبة الثالثة ليضمن تواجده في الكونفدرالية.

وبهذا يعود إلى أذهان البعض الجملة التي دائما ما يرددها المعلق التونسي عصام الشوالي عقب كل انتصار يحققه الأهلي على أندية بلاده، حيث يقول: "لولا وجود الأهلي لكان لأندية تونس شأن آخر".. ربما صدقت مقولة الشوالي!

إعلان

إعلان

إعلان