دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مبروك: مباراة النجم لها تأثير خاص.. ولقب الكونفدرالية ينقذ الأهلي

05:08 م الجمعة 24 يوليه 2015

جانب من مؤتمر فتحي مبروك وعماد متعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

قال فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، إن مباراة النجم الساحلي التونسي تبدو مختلفة عن مباريات الدوري، مشيرًا إلى أنه طوى صفحة المسابقة المحلية ويصب تركيزه حاليا في البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستضيف الأهلي فريق النجم الساحلي التونسي، مساء السبت على إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال مبروك، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة الذي أقيم يوم الجمعة بحضور مراسل مصراوي، إن الفوز على الزمالك في مباراة القمة 110 الأخيرة في ظل مؤازرة الجماهير واحتفالها مع اللاعبين بملعب مختار التتش، أعطى الفريق والجهاز الفني دفعة معنوية للفوز على النجم الساحلي.

وتابع: "الفوز بالديربي ومؤازرة الجماهير لنا خلال التدريبات يدفعنا بقوة إلى مواصلة مشوار الحفاظ على اللقب الإفريقي، نحن لا نريد أن نخرج هذا الموسم خاليين الوفاض من البطولات، وإحراز لقب الكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي ينقذ الأهلي".

وأكد فتحي مبروك على جاهزية لاعبي الفريق الأحمر للمباراة بشكل كبير، لأنهم ينافسون على حصد لقب بطولة تختلف عن الدوري المحلي، بعدما أصبح الأهلي بعيدا عن التتويج بالدرع وفرط فيه لصالح غريمه التقليدي الزمالك الذي يفصله نقطة وحيدة عن اعتناق الدرع بشكل رسمي لأول مرة منذ عام 2004.

ولفت إلى أن الفريق التونسي من الفرق المميزة يمتلك لاعبين مميزين بعضهم يلعب في المنتخب، بالإضافة إلى محترفين أفارقة على مستوى عالٍ، موضحًا أن تفوق الأهلي على أندية تونس لن يؤثر على مواجهة النجم.

ورفض مبروك الكشف عن الخطة التي سيخوض بها مباراة الغد، كاشفًا أنها ستكون هجومية لضرب التكتل الدفاعي المتوقع من لاعبي المنافس.

وأشار المدير الفني في ختام تصريحاته إلى أن هدفه من مواجهة النجم هو حصد الثلاث نقاط واعتلاء صدارة المجموعة الأولى من المسابقة، حتى يخضون مباراة العودة في المدينة التونسية سوسا بأعصاب أهدى بدون أي ضغط نفسي وعصبي.

وقال: "الفريق التونسي من الفرق المميزة يمتلك لاعبين مميزين بعضهم يلعب في المنتخب التونسى بالاضافة الي محترفين أفارقة علي مستوي عالي علاوة علي تصدره المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز علي الملعب المالي ومواطنه الترجي".

وشدد أن لاعبي الفريق الكبار عماد متعب وشريف اكرامي وحسام غالي تحدثوا مع اللاعبين وطالبوهم بضرورة اغلاق صفحة الدوري والتركيز في الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلفًا للنجم الساحلي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، بعد فوز الأخير على الملعب المالي والترجي التونسي في أول جولتين بالمجموعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان