تصفيات كأس العالم-إفريقيا
غينيا بيساو

غينيا بيساو

- -
19:00
مصر

مصر

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
غانـــا

غانـــا

- -
22:00
أفريقيا الوسطى

أفريقيا الوسطى

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
بنين

بنين

- -
19:00
نيجيريا

نيجيريا

جميع المباريات

إعلان

شيخ المقاصة يريد الأهلي.. ومرتضى: سننسحب في حالة واحدة

12:39 ص الخميس 23 يوليه 2015

هل ينتقل أحمد الشيخ للأهلي؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اتخذ صراع ناديي الأهلي والزمالك على أحمد الشيخ، نجم مصر المقاصة، منعطفًا جديدًا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أعلن اللاعب رغبته في الانضمام إلى الفريق الأحمر إذا قرر رحيل عن الفريق الفيومي.

وقال محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، إن أحمد الشيخ أبلغ إدارة ناديه بأنه يريد الانتقال إلى الأهلي الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعب تراجع عن رغبته للعب في صفوف القلعة البيضاء رغم العقود التي وقعها خلال الفترة الماضية، والتي بسببها قمنا بتغريمه وإيقافه ثلاث مباريات.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لقناة "CRT" يوم الأربعاء: "وهناك ضغوط أخرى على اللاعب حيث توجد أزمة بين وكيل اللاعب ومجلس إدارة نادي الزمالك، كما أن دخول النادي الأهلي في مفاوضات للتعاقد معه وتقديمه عرش رسمي مقابل 9 مليون جنيه، جعلت اللاعب يفكر في تحديد مصيره".

من جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن أحمد الشيخ سيصبح لاعبًا في الأهلي خلال الموسم المقبل دون حدوث مشاكل في حالة واحدة فقط، وهي أن يخبرنا برغبته في الانتقال إلى النادي الأحمر، لافتا إلى أن مجلس إدارة القلعة البيضاء كان توصل إلى اتفاق مع المقاصة على المقابل المادي.

وتابع في تصريحات هاتفية لقناة "TEN" مساء الأربعاء: "إذا كان اللاعب أهلاوي وفضل الأحمر على الزمالك، يجب عليه إبلاغنا بانتماءه، وسنعطيه العقود التي نمتلكها، لأننا لن نسمح بأن يلعب في الزمالك من يريد ناد آخر".

واختتم منصور تصريحاته قائلا أن مشكلة اللاعب تتلخص في مشادة مع لاعبي الزمالك بعد مباراة المقاصة في الدوري، وعلى رأسهم أحمد عيد عبدالملك، مضيفًا أن هذا الأمر أثار مخاوفه وجعله يعيد التفكير في اللعب بين صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان