دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مجدي عبدالغني يحكي تفاصيل أزمته مع أنور سلامة

09:58 م الجمعة 17 يوليه 2015

مجدي عبدالغني وأنور سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف مجدي عبدالغني، اللاعب السابق في النادي الأهلي، تفاصيل أزمته مع أنور سلامة، المدرب المساعد للمدير الفني ناندور هيديكوتي، التي تعود إلى فترة الثمانينات.

"ابحث لك عن فريق آخر، مستواك لا يليق بالأهلي" هذا ما قاله المدرب أنور سلامة لمجدي عبدالغني وفقا لتصريحات الأخير، الذي حل ضيفا مساء الجمعة على برنامج "إفيه وجاوبني عليه" عبر إذاعة "ميجا إف إم".

وتابع مجدي عبدالغني: "كان عمري 20 عامًا وقتها، وجلست بجوار أنور سلامة أثناء توجهنا إلى إحدى المحافظات لمواجهة فريق كوماندوز، لمعرفة سبب ابتعادي عن التشكيل الأساسي للفريق بعدما كنت أحجز مكانا أساسيا فيه".

وأضاف "البلدوز": "رد أنور سلامة فاجئني، وأكد لي أنني لاعب لا أليق باللعب في النادي الأهلي، ويجب عليّ الرحيل.. رغم أن المدير الفني هيديكوتي أعطاني ثقة كبيرة لم أرها في نفسي، وتنبأ لي بأنني سأصبح أفضل لاعب في مصر".

وأوضح: "تأثرت جدًا ولكني لن أنكسر، وقررت التحدي وأخبرته أنني سألعب في الأهلي أو أعتزل كرة القدم.. وبالفعل شاركت في المباريات وكانت وجهة نظره خاطئة".

واختتم صاحب هدف مصر الوحيد في كأس العالم تصريحاته قائلا: "لما قابلني أنور سلامة بعد كده قالي انت الوحيد اللي طلعتني مابفهمش كورة، لأنه كان مندفعا وكان دائما يتخذ قرارات خاطئة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان