الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
22:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري السعودي
أهلي جدة

أهلي جدة

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

اليوم- الزمالك يسعي لصدارة منفردة بمجموعته أمام أورلاندو بالكونفدرالية

02:00 ص السبت 11 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

طوى فريق الزمالك صفحة انتصاراه المحلي الصاخب على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة، حاملا أمتعته إلى جنوب إفريقيا لمواجهة أورلاندو بايرتس، ضمن الجولة الثانية لمجموعته بكأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية)، عند دقات الثالثة عصر السبت، على ملعب مبومبيلا بمقاطعة نيلزبروت.

ويسعى الزمالك لحسم سيطرته على المجموعة الثانية التي يتساوى في صدارته مع بطل جنوب أفريقيا برصيد 3 نقاط حققها من الفوز على الصفاقسي التونسي بهدف وحيد في القاهرة.

قائمة غير مكتملة

يعاني المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا من غياب ثنائي الجانب الأيمن حازم إمام وعمر جابر بسبب الإصابة، وهو ما وضعه في أزمة خاصة لاعتماده على الثنائي خلال مواجهات الزمالك طوال الموسم، بجانب المهاجم أحمد علي ويوسف أوباما وأحمد دويدار  ومحمود عبد الرحيم "جنش" للإصابة.

وضم فيريرا للقائمة 18 لاعبا هم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمد أبو جبل

خط الدفاع: إسلام جمال – علي جبر – محمد كوفي – حمادة طلبه – أحمد سمير

خط الوسط: معروف يوسف  – طارق حامد – إبراهيم صلاح – أحمد توفيق – محمد شعبان – أحمد عيد عبد الملك  – مصطفي فتحي – أيمن حفني

خط الهجوم: عبد الله سيسيه – خالد قمر – باسم مرسي

يوسف: الأجواء على ما يرام

مدير الكرة بالزمالك، إسماعيل يوسف، طمأن جماهير القلعة البيضاء على بعثة الفريق، مؤكدا أنها ستحول انتشائها المحلي لانتصار إفريقي جديد أمام أورلاندو، في ظل المعنويات المرتفعة المسيطرة على جميع أفراد البعثة، بحسب تصريحات للإذاعة المصرية.

وأكد تيجانا أن اللاعبين سيؤدون المباراة "صياما"، فالأجواء التي تعيشها جنوب إفريقيا مؤهلة تماما لذلك، فدرجة الحرارة تسجل 18 درجة.

كيف يلعب الزمالك؟

سيصبح الزمالك في أزمة كبيرة في الجانب الأيمن "المصاب" والذي كان عاملا رئيسيا في نقل الفريق من الحالة الدفاعية إلى الهجوم السريع بفضل سرعات اللاعبين حازم إمام وعمر جابر.

ومن المحتمل أن يدفع فيريرا بحمادة طلبة في ناحية اليمين على خلاف مركز اللاعب منذ بداية الموسم، ويعود أحمد سمير مجددا إلى الجهة اليسرى.

لكن ومن وجهة نظر المدرب البرتغالي فإن الفريق يعتمد على تنفيذ خطة اللعب المتوازن والضغط على الفريق المنافس في جميع أرجاء الملعب، مع الاعتماد على الهجوم المرتد السريع لتشكيل خطورة على دفاعات أورلاندو لخطف هدف مبكر يربك حسابات المنافس.

أورلاندو "ليس سهلا"

تمكن بطل جنوب إفريقيا في الفوز بالجولة الأولى بالبطولة على حساب ليوبار الكنغولي على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف، أحرزه لاعبه المتألق هابي جالي في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

في الدوري المحلي، يحتل أورلاندو المركز الرابع برصيد 50 نقطة جمعها من 30 مواجهة.

ويحتاج المدرب إريك تنكلير، لدفع لاعبيه لحسم المباريات القادمة على أرضه لضمان صدارة المجموعة والتأهل للدور القادم بأريحية تامة.

طاقم من سيشل

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) طاقم تحكيم بقيادة برنارد كاميلي حكم ساحة ويعاونه كل من هينسلي داني بترويس واليدريك ادليدي، بينما يراقب المباراة اليستار بارا من سيشيل ومراقب الحكام الموريشيوس ليم كي شونج والمنسق ماكسويل مونتجا من مالاوي.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان