دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور - الزمالك يرد اعتباره أمام سانجا بثلاثية ويتأهل لمجموعات الكونفدرالية

10:59 م الأحد 07 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

تصوير- كريم أحمد:

تمكن فريق الزمالك من رد اعتباره أمام فريق سانجا الكونغولي، عندما سحقه بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بترو سبورت، في مباراة الإياب بالدور الـ 16 مكرر لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تقدم الزمالك في الدقيقة 48 من عمر المباراة عن طريق أيمن حفني، من عرضية متقنة يستقبلها بسهولة ويصوبها على يمين حارس سانجا

وأضاف عمر جابر الهدف الثاني للقلعة البيضاء في الدقيقة 64 من تصويبة قوية بعد انطلاق هجومي بين دفاع الفريق الكونغولي.

ولم تمض سوى دقيقة واحدة حتى سدد اللاعب موسيما كرة قوية للغاية تسكن شباك الحارس أحمد الشناوي الذي فشل في إبعادها. وعاد خالد قمر ليترجم تفوق الزمالك واستحواذه على مجريات المباراة بهدث ثالث في الدقيقة 78 من كرة عرضية يفشل حارس سانجا فى إبعادهاليودعها المرمى الخاوي.

انطلق الزمالك منذ بداية المباراة محاولا إحراز الهدف الأول والإمساك بزمام اللقاء مبكرا، عن طريق نشاط هجومي مكثف من عمر جابر الذي أرسل كرة عرضية على رأس باسم مرسي في الدقيقة الثالثة لكنها خرجت بعيدا عن مرمى سانجا.

وأهدر لاعب الزمالك عمر جابر فرصة محققة للتهديف في الدقيقة 22 بعد تلقيه كرة عرضية رائعة من زميله باسم مرسي، إلا أن جابر سدد الكرة خارج مرمى سانجا. وفاجأ أحمد توفيق الجميع بتسديدة قوية في الدقيقة 40 تصدى لها حارس سانجا ببراعة.

وفشل الزمالك في هز شباك سانجا خلال الشوط الأول، لكنه ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 48 استطاع أيمن حفني من احراز هدف التقدم للزمالك عندما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء سددها قوية داخل مرمى سانجا.

وفي الدقيقة 54 سدد باسم مرسي كرة قوية من امام منطقة الجزاء مرت بجوار القائم مباشرة .واستطاع عمر جابر اضافة الهدف الثاني للأبيض من تسديدة رائعة سكنت شباك سانجا في الدقيقة 65 .

ونجح موسيما لاعب سانجا في تقليل الفارق عندما سجل هدفا لسانجا في الدقيقة 67 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى الشناوي .

ونجح خالد قمر في احراز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 79 عندما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها داخل مرمى سانجا.

وفي الدقيقة 88 سدد موسيما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الايمن للشناوي.

واستمرت محاولات الزمالك لإحراز هدف رابع خلال الدقائق الاخيرة لكن بدون جدوى لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف ويتأهل الابيض لدور المجموعات بمجموع المباراتين 3 - .2

لمشاهدة هدف الزمالك الأول .. اضغط هنا 

لمشاهدة هدف الزمالك الثاني .. اضغط هنا

لمشاهدة هدف سانجا الأول .. اضغط هنا 

لمشاهدة الهدف الثالث للزمالك .. اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان