دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

غياب إيبي عن لقاء دجلة.. وبامبو يبدأ برنامجه التأهيلي

02:15 ص الثلاثاء 30 يونيو 2015

بيتر إيبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

بدأ النيجيري بيتر إيبيموبوي، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، في المران المسائي، يوم الاثنين.

وأكد طبيب الفريق خالد محمود أن اللاعب لن يلحق بلقاء وادي دجلة، يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

ولحقت الإصابة بالمهاجم بيتر إيبي في مباراة الإفريقي التونسي بالكونفدرالية بداية الشهر الجاري، والتي أبعدته عن تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية.

من جانبه، بدأ كريم بامبو تنفيذ المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي، بعد إجراءه جراحة الرباط الصليبي الأسبوع الماضي، تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز أخصائي إصابات الملاعب.

ويغيب اللاعب عن المباريات لمدة ستة أشهر، إثر تعرضه لقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع الفريق في مباراة مصر المقاصة بالدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، خضع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي، مساء الأحد، إلى تدريبات استشفائية تحت إشراف محمد أبو العلا، مدرب الأحمال البدنية.

وخاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وفنية مكثفة استعدادا لمباراة وادي دجلة، وحرص المدير الفني فتحي مبروك على تخصيص فقرة كاملة في المران، لتدريب اللاعبين على استغلال الكرات العرضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان