دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور- الأهلي يستعد للإفريقي بزي جديد وسط عودة مارسيلو

07:59 م الأربعاء 03 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

بدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدير الفني فتحي مبروك، استعداداته لمواجهة الإفريقي التونسي في إياب دور الـ16 المكمل في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد رادس.

ويكفي المارد الأحمر الفوز بهدف أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل لدور المجموعات في المسابقة، بعد فوزه ذهابًا بنتيجة (2-1) في شهر مايو الماضي على ملعب ستاد بتروسبورت.

وشارك الظهير الأيسر حسين السيد، الملقب بـ"مارسيلو"، لأول مرة في تدريبات الأهلي منذ إصابته بخلع في الكتف خلال مباراة المقاولون العرب في مسابقة الدوري.

وخاض اللاعب التدريبات الجماعية بعد حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، وبات جاهز طبيًا للمشاركة في المباريات، بينما يبقى الرأي الفني في مشاركة اللاعب للجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك.

وفضل الجهاز الفني منح قائد الفريق عماد متعب راحة من المشاركة في التدريبات، خوفًا من تفاقم إصابته بعدما اشتكى من شعوره بإجهاد في العضلة الخلفية، حيث استجاب فتحى مبروك لنصيحة طبيب الفريق خالد محمود، استعدادًا لمواجهة الإفريقي.

وقرر مبروك تعديل موعد مران الفريق غدا الخميس، ليقام فى الساعة التاسعة صباحا بدلا من الخامسة مساءً، لمنح اللاعبين مزيدًا من الراحة قبل السفر إلى تونس صباح الجمعة.

وظهر الفريق في التدريبات بزي جديد باللون الرمادي، كما شهد المران تواجد شقيق لاعب الوسط البرازيلي هندريك، الذي حضر إلى القاهرة من أجل مؤازرة شقيقه الذي بدأ يشارك في مباريات الفريق الأخيرة.

جدير بالذكر أن هندريك شارك في مباراتي الأهلي أمام الاتحاد والداخلية بعد إصابة حسام عاشور، وظهر اللاعب بشكل طيب، مما ساهم في إشادة الجهاز الفني بإمكانيات اللاعب المنتقل لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: