دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

غياب أربعة محترفين عن المنتخب قبل مواجهة تنزانيا

06:18 م الأربعاء 03 يونيو 2015

المحمدي وصلاح والنني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (د ب أ):

تأكد غياب أربعة لاعبين محترفين عن صفوف منتخب مصر، خلال مواجهة مالاوي الودية المقررة يوم الاثنين المقبل بالقاهرة، استعدادًا لمواجهة تنزانيا في 14 يونيو الجاري، في مستهل مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

وكشف علاء عبدالعزيز مدير المنتخب المصري، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) يوم الأربعاء، أن أحمد حسن كوكا لاعب ريو آفي البرتغالي سجل غيابه عن مباراتي مالاوي وتنزانيا لإجراءه عملية جراحية بسيطة في القلب.

وكانت مفاوضات انتقال كوكا إلى بنفيكا البرتغالي توقفت خلال الأيام الماضية، بسبب ظهور مشكلة صغيرة في قلب اللاعب أثناء الكشف الطبي، تتطلب تدخلا جراحيا.

وأكد عبدالعزيز أنه أجرى اتصالا هاتفيا بمسؤولي نادي فيورنتينا الإيطالي للاطمئنان على إصابة نجم الفريق المصري محمد صلاح في الساق، ومدى إمكانية لحاقه بالمباراتين.

ومن المقرر أن يرسل النادي الإيطالي التقرير الطبي لحالة صلاح خلال الأيام المقبلة، حيث يخضع اللاعب حاليا لبرنامج علاجي وتأهيلي، وفقا لتصريحات مدير المنتخب.

أما ثنائي بازل السويسري، محمد النني وأحمد حمودي، فيغيبان عن مباراة مالاوي الودية، بسبب مشاركتهما مع بازل في نهائي كأس سويسرا أمام فريق سيون الأحد المقبل.

وأشار عبدالعزيز إلى أن النني وحمودي سيصلان إلى القاهرة الاثنين المقبل، عقب انتهاء مباراة فريقهما الهامة للانضمام إلى معسكر الفراعنة.

يذكر أن معسكر المنتخب المصري المفتوح -المقام حاليًا- شهد انضمام 4 لاعبين محترفين حتى الآن، وهم: محمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة السعودي، وأحمد حجازي لاعب بروجيا الإيطالي، وكريم حافظ لاعب ليرس البلجيكي، ورامي ربيعة لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: