الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
22:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
17:15
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحسم صفقة جديدة.. والتوقيع خلال ساعات (فيديو)

11:14 م الجمعة 26 يونيو 2015

مابيدي صاحب القميص الأصفر مع فيتا كلوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد أنيس بوجلبان، المدرب العام لنادي الصفاقسي التونسي، وجود اهتمام كبير من فريقه السابق النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع لاعب الوسط الكونجولي ليما مابيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار تدعيم الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وقال بوجلبان، في تصريحات إعلامية مساء اليوم الجمعة، إنه كان هناك اتصال بينه وبين وائل جمعة، مدير الكرة بالأهلي، للسؤال عن مابيدي، مشيرًا إلى أن الأهلي بحاجة للاعب بمثل هذه المواصفات.

وتابع لاعب الأهلي السابق: "مابيدي لاعب ممتاز، ولعب الموسم الماضي مع فيتا كلوب.. وسأتدخل في تلك المفاوضات حال طلب الأهلي نصيحة مني بشأن ضم اللعب".

وتشير التقارير إلى أن إدارة الصفاقسي توصلت لاتفاق مع الأهلي للتعاقد مع صاحب الـ22 عامًا، بعدما تقدمت الإدارة الحمراء بعرض رسمي قيمته 500 ألف دولار، وسيجتمع مسئولو النادي الأهلي برئيس نادي الصفاقسي لطفي عبدالناظر، من أجل التوصل لاتفاق وتوقيع العقود، مستغلين تواجدهم في القاهرة.

وقال لطفي عبدالناظر، في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الجمعة لقناة صدى البلد، إن سعر مابيدي يصل إلى 800 ألف دولار.

وكان بوجلبان كشف عن مميزات اللاعب في تصريحات تلفزيونية سابقة لـ"الحياة 2" قائلا: "صحيح أن مابيدي غير مقيد معنا في القائمة الإفريقية للصفاقسي بسبب قدومه في شهر مارس، لكن من مميزاته أنه يملك قدما قوية تسدد من على بعد 30 و40 مترا".

وأضاف: "الهدفان اللذان سجلهما في وفاق سطيف أكبر دليل على قيمته، فهو لاعب دولي ممتاز خاض جميع مباريات الصفاقسي في الدوري التونسي، ولديه رؤية واضحة في وسط الميدان، كما أنه مميز على المستوى الدفاعي من الناحية الفنية، وسيعتبر إضافة لأي فريق يلعب له".

وكانت بعثة فريق الصفاقسي وصلت للقاهرة يوم الأربعاء الماضي، استعدادًا لخوض مباراة الزمالك غدًا السبت، في افتتاح مشوار الفريقين لدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

جدير بالذكر أن لاعب الوسط المدافع مابيدي توج بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء عام 2014، وقاد فيتا كلوب الكونجولي إلى التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان