دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعد تغيير موعد مباراة الصفاقسي.. الزمالك: كاف يفسد علاقتنا مع الأهلي

04:13 ص الأربعاء 17 يونيو 2015

نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خطابا رسميا إلى نادي الزمالك، يخطره فيه بتقديم موعد مباراته أمام الصفاقسي التونسي، في افتتاح دوري المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"،

لتقام المباراة يوم 27 يونيو المقبل بدلا من 28 الذي كان الزمالك اختاره للمباراة، المقررة يوم السبت في التاسعة والنصف مساءً باستاد "بتروسبورت".

وأعرب حمادة أنور، المدير الإداري بنادي الزمالك، عن اندهاشه الشديد من قرار الاتحاد الإفريقي، بسبب إقامة مباراة الأهلي والترجي التونسي في اليوم ذاته، مشيرًا إلى أنه لا يوجد سببا واضحا للتقديم لأن النادي الأبيض أرسل لاتحاد الكرة المصري صباح 8 يونيو الماضي، خطابا يفيد باختيار يوم 28 من الشهر ذاته وتم نقل خطاب الزمالك لـ"كاف"، وبالتالي فإن له الأولوية في خوض المباراة بالموعد المحدد.

وتابع مستنكرا: "لا يوجد سببا منطقيا لتقديم موعد المباراة، لأن ظروف ناديي الأهلي والزمالك واحدة، فالفريقان يمتلكان نفس نسبة المشاهدة ونفس الإعلانات وسيواجهان بطلا من نفس الدولة وهي تونس".

وأضاف أنور، في تصريحات صحفية صباح الأربعاء، أن ما حدث يسبب احتقان بين جماهير الناديين، لأن الزمالك أرسل الموعد قبل الأهلي، مؤكدا أنه يعلم جيدا ان إدارة النادي الأحمر لا دخل لها في اختيار موعد المباراة والدليل أن كافة تصريحات علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، تؤكد أنهم مستعدين لتغيير موعد المباراة بسبب اختيار الزمالك الموعد أولا.

ولفت المدير الإداري بالزمالك إلى: "فوجئت بموقف الكاف غير المبرر، وهو ما ينذر بمشكلة في الفترة القادمة، حيث أن الزمالك حدد كافة مبارياته المتبقية في نفس اليوم الذي اختاره الأهلي بالكونفدرالية.. ولكن لتجنب الأزمات، فأنه من الأفضل أن يحدد الكاف موعد المباريات ويبلغ بها الأندية بدلا من الدخول في مشاكل".

من جانبه، اختار الاتحاد الإفريقي طاقم تحكيم جزائري بقيادة محمد بنوزة، فيما تم اختيار مراقب سنغالي للمواجهة.

فيديو قد يعجبك: