الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 1
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد- التلفزيون المصري يذيع مباريات دورة الترقي

التلفزيون المصري يذيع مباريات الترقي

بالمواعيد- التلفزيون المصري يذيع مباريات دورة الترقي

03:46 م السبت 23 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب - مصطفى المنشاوي :

أكد عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أن التليفزيون المصري سوف ينقل مباريات دورة الترقى لكرة القدم بداية من الجولة الثانية غداً.

ويشارك في دورة الترقى عدد من الفرق للتأهل للمشاركة فى بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، وسوف تذاع الدورة عبر شاشة التليفزيون المصرى على النحو التالى : الأحد 24 مايو تنقل القناة الثالثة فى الرابعة عصراً مباراة الإنتاج الحربى والشرقية الاثنين 25 مايو تنقل القناة الخامسة فى الرابعة عصراً من استاد بتروسبورت مباراة الحمام وبلدية المحلة.

كما تنقل القناة السادسة فى الرابعة عصراً من استاد المقاولون الفرعي مباراة المحلة والمنصورة تعليق حسام صديق ، وتنقل القناة الثالثة فى الرابعة عصراً مباراة الأسمدة وفاركو تعليق هشام مصطفى . السبت 30 مايو تنقل القناة الثالثة فى الرابعة عصراً من استاد بتروسبورت مباراة السكة الحديد والإنتاج الحربى.

كما تنقل القناة الرابعة فى الرابعة عصراً من استاد دمنهور مباراة الشرقية للدخان والمريخ الأحد 31 مايو تنقل القناة الخامسة فى الرابعة عصراً من استاد الاتصالات مباراة الحمام وغزل المحلة ، كما تنقل القناة الرابعة فى الرابعة عصراً من استاد بتروسبورت مباراة فاركو وبلدية المحلة ، وتنقل القناة السادسة فى الرابعة عصراً من استاد المقاولون الفرعى مباراة المنصورة والأسمدة.

إعلان