كأس مصر
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
20:00
القناة

القناة

كأس مصر
المصري

المصري

- -
17:00
جمهورية شبين

جمهورية شبين

جميع المباريات

إعلان

جاريدو يغادر في سيارته الخاصة.. واجتماع الإثنين يحسم مصيره

09:51 م السبت 02 مايو 2015

جاريدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

غادر الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، ملعب بتروسبورت منفعلا، بعد خسارة فريقه أمام المغرب التطواني، في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال إفريقيا.

ورفض جاريدو حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وحاول مدير الكرة علاء عبدالصادق تهدئته لكن دون جدوى، ليستقل الخواجة سيارته الخاصة ويترك ملعب بتروسبورت، دون انتظار الحافلة الخاصة بالفريق للرحيل معهم.

وقبل مغادرة جاريدو لملعب المباراة، بدا عليه الانفعال الشديد خلال تواجده بغرفة خلع الملابس الخاصة باللاعبين، كما أنه ظهر متوترا على خط التماس خلال مجريات المباراة.

من جانبه، سيعقد مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر اجتماعا تكميليا لاجتماع الثلاثاء الماضي، يوم الإثنين المقبل، سيتم التطرق فيه إلى مناقشة مستقبل جاريدو مع الأهلي.

وودع الأهلي دوري الأبطال على يد المغرب التطواني، بعد خسارته بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، ليلتحق إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية، للعام الثاني على التوالي.

جدير بالذكر أن الخروج من دوري الأبطال جاء ليزيد من حدة الأصوات المطالبة بإقالة جاريدو، بعدما ساءت نتائج الفريق وتوديع الفريق "عمليًا" سباق المنافسة على لقب الدوري، الذي تسيده الأهلي على مدار نسخه الثمانية الماضية، بعدما اتسع الفارق بينه وبين المتصدر الزمالك إلى 11 نقطة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان