يورو 2024
سلوفينيا

سلوفينيا

- -
19:00
الدنمارك

الدنمارك

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

يورو 2024
بولندا

بولندا

- -
16:00
هولندا

هولندا

جميع المباريات

إعلان

الليلة- الأهلي يسعى لتجاوز كبوته أمام المغرب التطواني في دوري الأبطال

الاهلي خسر في المغرب بهدف

الليلة- الأهلي يسعى لتجاوز كبوته أمام المغرب التطواني في دوري الأبطال

01:01 ص السبت 02 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- محمد مصطفى:

يستضيف الأهلي، فريق المغرب التطواني المغربي، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، بعدما رفض الفريق المغربي لعب المباراة بالسويس، وذلك في مباراة الإياب بدور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي خسر بماراة الذهاب بهدف في الوقت القاتل عن طريق نجم الفريق المغربي محسن ياجور من ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء.

أزمة الأهلي:

ويمر الأهلي بأزمة مؤخرًا، بعدما سقط في الدوري أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، وقبلها فاز بصعوبة أمام متذيل ترتيب الدوري فريق دمنهور بهدفين مقابل هدف واحد، مما أضعف من آمال المارد الاحمر في الاحتفاظ بلقبه الدوري هذ الموسم، بعدما اتسع فارق النقاط أمام الزمالك إلى 11 نقطة، وأمام إنبي الوصيف لـ7 نقاط، بالإضافة إلى الهجوم الذي يتعرض له خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، بسبب تراجع أداء الفريق وعدم ثبات التشكيل منذ بداية مباريات الموسم.

مران بحضور الجمهور لإعطاء دفعة للاعبين:

ومن أجل تجاوز تلك المباراة الصعبة، دعا مجلس إدارة الاهلي، جماهير النادي إلى حضور مران الفريق يوم الخميس، من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة جاريدو قبل تلك المباراة الصعبة.. الجماهير بعثت رسائل واضحة للاعبين، أبرزها "أفريقيا أو الرحيل.. عليكم أن تختاروا"، و"التخاذل ليس من صفات الرجال.. أفيقوا قبل فوات الأوان"، ومقولة الملهم مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق "الأسوأ من الهزيمة عدم القتال للفوز".

المران شهد أيضا حضور لاعبي الفريق القدامى محمد أبو تريكة النجم الأول للجيل الذهبي للفريق في العقد السابق، ووليد صلاح الدين، وخالد بيبو، وهشام حنفي، وشادي محمد، ومحمد فاروق.

غيابات الأهلي:

ويعاني الأهلي من غيابات كثيرة أبرزها حسين السيد الذي يغيب لإصابته في الكتف أثناء مباراة المقاولون التي خسرها الأهلي، وكذلك مدافعه محمد نجيب الذي يعوض غيابه شريف حازم خلال المباريات السابقة، وبيتر إيبي الذي يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، إضافة إلى محمد هاني بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

الظهير الأيسر أزمة في الأهلي:

ويواجه جاريدو أزمة في مركز الظهير الأيسر، حيث استبعد المدرب الإسباني صبري رحيل طوال الفترة السابقة، معتمدًا على حسين السيد أو الناشئ محمد حمدي، ولكن إصابة الأول وعدم قيد الثاني إفريقيا، بالإضافة لإصابة محمد هاني، سيدفع جاريدو لتكليف صبري رحيل بمهمة قيادة الجبهة اليسرى للأهلي بعد غياب طويل.

التشكيل المتوقع:

ولذلك من المتوقع أن يبدأ جاريدو المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

الدفاع: باسم علي - شريف حازم - سعد الدين سمير - صبري رحيل

الوسط: حسام عاشور- حسام غالي

وسط الهجوم: وليد سليمان - عبدالله السعيد - مؤمن زكريا

الهجوم: صلاح الدين سعيد

على أن يبقى على مقاعد البدلاء: أحمد عادل عبدالمنعم، ومحمد رزق، ومحمود تريزيجية، ورمضان صبحي، وعماد متعب، وإسلام رشدي، وأحمدعبدالظاهر، وكريم بامبو.

القنوات الناقلة:

وتنقل القناة الثانية بالتلفزيون المصري وقناة النيل للرياضة الأرضية والفضائية المباراة، بالإضافة لقناة CRT الفضائية والتي تقدم استوديو تحليلي بحضور مانويل جوزيه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان

إعلان

إعلان