دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال لاعبو الزمالك قبل مواجهة الفتح بالكونفدرالية؟

مباراة الذهاب بين الزمالك والفتح انتهت بالتعادل ال

ماذا قال لاعبو الزمالك قبل مواجهة الفتح بالكونفدرالية؟

03:50 م الجمعة 01 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- محمد مصطفى:

غادرت بعثة الزمالك إلى المغرب، في ساعة متأخرة مساء الخميس، استعدادا للقاء العودة أمام الفتح الرباطي بطل المغرب، في إطار مباراة العودة لدور الـ16 ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

وضمت بعثة الزمالك 20 لاعبا، بقيادة جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، عبروا عن رغبتهم في حجز مقعدا للزمالك في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

واعترف باسم مرسي مهاجم الزمالك، في تصريحات صحفية، قبل مغادرة القاهرة، بصعوبة المباراة، مؤكدًا أنه سيسعى لاستغلال الاندفاع الهجومى للاعبى الفتح لتسجيل هدف مبكر لفريقه يمنحه الأفضلية فى المبارا،ة مؤكدا بانه سيحاول إستغلال أنصاف الفرص لهز شباك الفريق المنافس.

وقال محمد كوفى مدافع الفريق، أن فريق الفتح الرباطى المغربى سيخوض المباراة بشراسة هجومية للتسجيل المبكر مشيرا إلى أنه وزملائه فى خط الدفاع قادرين على رقابة مفاتيح الفريق المغربى والتصدى للهجمات.

فيما قال أحمد سمير، ظهير أيسر الزمالك، أنه وزملائه سيدخلون مباراة الإياب من أجل الفوز تحت أى ظروف، مشيرًا لان فرص الزمالك فى الصعود جيد للغاية فى ظل امتلاك الفريق لفرص الفوز بأى نتيجة أو التعادل الايجابى أو السلبى والاحتكام لضربات الجزاء الترجيحيه عكس فريق الفتح الرباطى الذى يدخل المباراة بفرصه الفوز فقط.

وأكد المخضرم أحمد عيد عبدالملك بأنه لا يخشى حضور جماهير الفتح الرباطى المغربى فى مباراة الأحد المقبل، مؤكدا بان لاعبى الزمالك لديهم من الخبرة التى تؤهلهم للعب أمام أى حضور جماهيرى متوقع ولن تكون هناك أى رهبه بل العكس سيجيد الأبيض ويقدم مباراة جيدة.

وأشار عبد الملك بان الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين مهاريا وفنيا فى جميع المراكز والتى تمتلك القدراة على هز شباك فريق الفتح والضغط عليهم من البداية، مشيرا بان تسجيل الزمالك لاى هدف من شانه أن يضع الفريق المنافس تحت ضغوط جماهيرية ونفسيه ومعنوية اكبر وسيمنح فريقه الأفضلية.

وأشار قائد الفريق إبراهيم صلاح أن المباراة صعبة على كلا الفريقين بسبب نتيجة الذهاب بالقاهرة، موضحا أن فريق الفتح الرباطى فريق جيد ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين، لكن خبرة لاعبى الزمالك سيرجح كفة الفريق الأبيض.

وحلل أيمن طاهر، مدرب الحراس طريقة هجوم فريق الفتح الرباطى المغربى، مشيرًا إلى أن بطل المغرب يعتمد على الكرات العرضية لخلخلة الدفاعات، الكرات الثابتة والتسديدات بعيده المدى، مؤكدا جاهزية الشناوي للتعامل بشكل مع أسلحة فريق الفتح الرباطي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان

إعلان

إعلان