دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

جاريدو: أجواء المباريات صعبة.. وحافظنا على آمالنا بالدوري (فيديو)

09:33 م الخميس 23 أبريل 2015

جاريدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، إن أهم ما يعنيه في لقاء دمنهور هو تحقيق نقاط المباراة الثلاثة والحفاظ على عدم اتساع الفارق مع المنافسين.

وحقق المارد الأحمر فوزًا قاتلا في خمس دقائق فقط بنتيجة (2-1) على مضيفه دمنهور، مساء الخميس، في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد جاريدو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن الأهلي لا يخوض أية مواجهة سهلة في الدوري هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الأجواء التي تُقام فيها المسابقة تزيد دائمًا من صعوبة مواجهات الأهلي ما بين أرضية ملعب وطقس متغير في هذا التوقيت الذي تقام منه المباراة، حيث أقيمت في الساعة الرابعة عصرًا.

وشدد جاريدو على أن فريق دمنهور لجأ إلى دفاع مُميت على مدار شوطي اللقاء، وهو ما حرم الأهلي من إدراك أهداف مبكرة، وأن المنافس أحرز هدفًا من كرة وحيدة أُتيحت له على مدار المباراة بسبب الهجوم المستمر للأهلي والبحث عن هدف التقدم.

وأشاد المدير الفني للأهلي بإصرار اللاعبين على إدراك الفوز حتى آخر لحظة، مؤكدًا أن هذه الروح التي يبحث عنها دائمًا، وأثنى على أداء الناشئ محمد حمدي الذي شارك في مركز الظهير الأيسر.

واختتم جاريدو تصريحاته قائلا: "الأهلي لا ينافس فريق وحيد على لقب الدوري، فكل مباراة يخوضها تعتبر منافسة جديدة مع فريق بالدوري، ولا توجد منافسة سهلة".

فوز الفريق الأحمر رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، ليحافظ على آماله في الحفاظ على لقب المسابقة هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك: