دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أسامة نبيه: كوبر يعرف اللاعبين من أرقامهم.. وهذا موقف مرسي

09:23 م الخميس 02 أبريل 2015

باسم مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال أسامة نبيه، مدرب المنتخب المصري، إن المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر لم يتمكن من معرفة ودراسة إمكانيات جميع اللاعبين، مشيرًا إلى أنه تعرف على اللاعبين من خلال أرقام القمصان.

وأضاف نبيه، في حواره مع حازم إمام ببرنامج "الملاعب اليوم" على قناة "الحياة 2"، مساء الخميس، أن كوبر تابع لاعبي الفراعنة ومراكزهم داخل الملعب عن طريق "السيديهات"، مؤكدًا أن اللاعبين بالنسبة لكوبر يعتبرون حتى الآن "أرقام على سيديهات".

وأشار مدرب الفراعنة إلى أنه اختار 32 لاعبًا ضمن قائمة المنتخب تحسبًا لاستبعاد أي من اللاعبين، وحتى يتعرف كوبر على أكبر عدد من اللاعبين المحليين والمحترفين، نافيًا حدوث مجاملات في عملية اختيار اللاعبين، مؤكدًا أن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع بشرط إثبات الكفاءة.

وتابع: "كوبر أبدى إعجابه بمستوى مجموعة اللاعبين التي شاهدها في معسكر مباراة غينيا، ويريد عدة معسكرات ليعمل كثيرًا قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2017".

وعن واقعة مهاجم الزمالك باسم مرسي، الذي حمل القميص رقم 22 في المنتخب وفي يده "قرن فلفل أحمر" لاستفزاز جماهير الأهلي، أكد نبيه أنه لا يمكن أن يحاسب كل لاعب على أفعاله، وأنهى تصريحاته قائلا: "ما فعله باسم مرسي على فيسبوك يعتبر تصرفًا شخصيًا، ولن نقف أمام كل تصرف شخصي بعقوبات، وإلا سنحاسب جميع اللاعبين!".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان