دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة ردًا على هجوم برادلي: ضع لسانك داخل فمك

09:21 م الأحد 08 مارس 2015

بوب برادلي مع وائل جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استنكر الاتحاد المصري لكرة القدم الهجوم العنيف الذي شنه الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، ضد مجلس الجبلاية.

ودع المنتخب المصري التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 تحت قيادة برادلي بعد خسارته نتيجة كبيرة أمام غانا (6-1) في ظل توقف الدوري، وفاز في لقاء العودة بهدفين مقابل هدف بالقاهرة.

واستمر انتقاد المدرب الأمريكي لاتحاد الكرة، حتى أكد في تصريحات صحفية بعد سؤاله عن الأرجنتيني هيكتور كوبر، يوم الأحد، أن أي مدرب حتى لو كان الأفضل في العالم سيكون مصيره الفشل مع المجلس الحالي للجبلاية.

وقال سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات تلفزيونية ببرنامجه "الملاعب اليوم"، إن المنتخب شهد على أكبر فضيحة مدوية في وجوده، مشيرًا إلى أنه كان هناك اتجاه من قبل بعض المسؤولين في الاتحاد بإقالة برادلي بعد خسارة غانا (6-1).

وتابع: "كنت مع برادلي كرئيس لبعثة المنتخب في غانا، وجمعتني معه جلسة هناك وقال لي إنه يعتذر للشعب المصري.. لا أريد أن أسرد تفاصيل أكثر ووصف الحالة التي كان عليها المدرب الذي تأثر بشدة من تلك النتيجة".

وأضاف: "لكن المسؤولين في اتحاد الكرة تمسكوا به على رأس القيادة الفنية للمنتخب لأن قرار إقالته كان بمثابة الضربة القاضية على مسيرة برادلي التدريبية، وبالفعل لم تتعامل الجبلاية معه بالقطعة وأعطوه الفرصة ليفوز على غانا 2-1 في لقاء العودة".

واستكمل: "اسم هذا المدرب ظهر بقوة مع منتخب مصر، ووجد مساندة ودعمًا كبيرًا من الجميع رغم فضيحة غانا، لكنه انتظر حتى حصل على مستحقاته كاملة من أجل مهاجمتنا".

وأنهى مقدم برنامج "الملاعب اليوم" سيف زاهر تصريحاته قائلا: "وجب التنويه.. نرجو من برادلي السكوت ووضع لسانه داخل فمه".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان