دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أربعة محترفين ينضمون لمعسكر المنتخب.. وصلاح يصل القاهرة الثلاثاء (صور)

07:59 م الأحد 22 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ينضم أحمد فتحي ومحمد عبدالشافي ورامي ربيعة وأحمد حس كوكا، لاعبي أم صلال القطري وأهلي جدة السعودي وسبورتنج لشبونة وريو آفي البرتغاليين، لمعسكر المنتخب مساء الأحد، بمشروع الهدف في مدينة 6 أكتوبر.

ويستعد الفراعنة لمواجهة غينيا الاستوائية وديًا يوم الخميس المقبل، التي نُقلت إلى مصر بدلا من المغرب دون تحديد الملعب الذي يحضتن أول مباراة للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال علاء عبدالعزيز، المدير الإداري للمنتخب الوطني، في تصريحات صحفية، إن الرباعي يصلون إلى القاهرة الليلة لينضموا إلى تدريبات المنتخب يوم الإثنين، مشيرًا إلى أن كوكا سيخضع للكشف الطبي فور وصوله لتحديد مدى إصابته، التي تعرض لها مع فريقه في الدوري البرتغالي، مساء السبت.

ويصل محمد صلاح، جناح فيورنتينا الإيطالي، إلى القاهرة يوم الثلاثاء، بعدما غير مسار رحلته التي كان مقررًا لها من روما إلى المغرب.

من جانبه، أدى لاعبو المنتخب الوطني المران الثالث لهم مساء الأحد، وركز كوبر على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين واللعب من لمسة واحدة خلال التقسيمة.

وخاض المحترف المصري أحمد حجازي، مدافع فريق بيروجيا الإيطالي الذي انضم للمعسكر، تدريبات استشفائية لشعوره بالإرهاق تحت إشراف حسام الإبراشي وبدر إمام وحسنين حمزة.

وكان كوبر أعلن تسعة محترفين في قائمة الفراعنة، ليتبقى الثلاثي محمد النني لاعب وسط بازل السويسري، وأحمد المحمدي الظهير الأيمن لهال سيتي الإنجليزي، وصالح جمعة لاعب وسط ناسيونال ماديرا البرتغالي، اللذين لم يتحدد موعد وصولهم إلى القاهرة حتى الآن نظرًا لارتبطاهم بمباريات أنديتهم في الدوريات الأوروبية.

وحضر مران الأحد كل من جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وهاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي، بجانب أعضاء مجلس الجبلاية محمود الشامي وأحمد مجاهد وسيف زاهر وخالد لطيف وسحر الهواري، ومحمود سعد، المدير الفني للاتحاد، وعزمي مجاهد، مدير إدارة الإعلام، وسمير عدلي مدير العلاقات العامة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان