دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينفي الاستغناء عن الثلاثي الأجنبي

07:08 م الأربعاء 25 فبراير 2015

هنيدرك ووبيتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

نفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، ما تردد عن التفريط في الثلاثي الأجنبي صلاح الأثيوبي وهينيدرك وبيتر مع نهاية الموسم، مؤكدًا أن تلك الفكرة لم يتم مناقشتها في الوقت الحالي، خاضة بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق في المباريات الماضية، على الرغم من خسارته كأس السوبر الإفريقي أمام وفاق سطيف الجزائري.

وأشار الجهاز الفني، في تصريحات صحفية، إلى أن غياب الأثيوبي عن المباريات كان بسبب الإصابة، لافتًا أن هذا ما يحدث لكل لاعبي الكرة .

وبخصوص هينيدرك البرازيلي أكد الجهاز الفني أن اللاعب كان يعاني من أثار غضروف في الركبة وهو ما أوضحه الجهاز للجميع عند الإعلان عن التعاقد مع اللاعب.

وأشار إلى أنه يحتاج لفترة علاجية لمدة أربعة أسابيع ولاتوجد مشكلة طبيه، ويشارك هينيدرك في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة،لافتًا أن اللاعب قدم أداء مميز ع ناديه السابق.

وعن موقف النيجيري بيتر، أوضح الجهاز الفني أن أيبييموبوي قدم أداء جدي حتى الآن، رغم أنه لم يشارك مع الفريق فترات كافية نظراً لضيق الوقت خاصة أنه كان في حاجة للتأهيل البدني قبل الدفع به في المباريات .

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك: