الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
15:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
18:00
الجونة

الجونة

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
13:30
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
16:15
قادش

قادش

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
18:30
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: تدريب حسام لمنتخب مصر حلم لابد أن يتحقق

08:59 م الثلاثاء 24 فبراير 2015

حسام حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

طالب إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بضرورة تولى اخيه حسام حسن، مدرب الاتحاد، مهمة تدريب المنتخب الوطني، مشيرًا إلى أنه يرى تدريب حسن حلم لابد أن يكون حقيقة قريبًا.

وقال حسن خلال تصرحات تلفزيونية، إن حسام لديه ما يؤهله لتولى مهمة تدريب الفريق الوطني، وخاض تجارب عدة سواء كلاعب أو كمدرب، واكتسب خبرة مونديالية بوجود وسط جيل تمكن من الصعود للمونديال 1990.

وأضاف أن اختيار المدير الفني للمنتخب الوطني يعتمد على المجاملات والتربيطات، وما لديه منابر إعلامية، تدعم فرصه لتولى مهمة الفريق الوطني.

وأشار إلى أنه يحترم شخص حسن شحاتة، المدير الفني للمقاولون العرب، لكن لا يمكن حصر الترشيحات في شخص شحاتة، لافتًا أن الجميع يعلم أن سبب وراء رحيل شحاتة عن المنتخب الوطني فشله في الصعودة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم.

وتايع، أن حسام يمتلك مهارة تدريبة، جعلته يتولى مهمة نادي الزمالك على الرغم من صغر سنه، وبعدها انتقل لتدريب المنتخب الوطني، وصنع هناك طفرة كروية بشهادة الجميع، مشيرّا إلى أن عاد من الأردن تلبية لطلب الزمالك.

وأوضح أن حسام لديه قدرة على تكوين جيل جديد قادر للصعود لنهائيات كأس العالم، مشيرًا إلى أن الدليل على ذلك تقديمه لاعبين جدد مع كل فريق تولى مهمته.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان