الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. متعب: كان لدي ثقة في إحراز هدف بالثواني الأخيرة

10:00 م الأحد 22 فبراير 2015

عماد متعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب- علي البهجي:

أكد عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة وفاق سطيف في كأس السوبر الإفريقي كانت صعبة، نظرًا لقوة المنافس الذي حالفه الحظ ووفاز بركلات التريجح بعد مباراة كان عنوانها الندية، مشيرًا إلى أنه كان لديه ثقة كبيرة في إحرازه هدف في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وقال متعب، في تصريحات تليفزيوينة، إن المباراة كانت سجاًلا بين الفريقين، والأهلي قدم أداء جيد خاصة في الشوط الثاني، بعد زوال الرهبة التي كانت لدي بعض اللاعبين، لافتأ أن مواجهات الفريق المصرية بفرق شمال إفريقيا دائما ما تتسم بالصعوبة.

وأشار إلى أن الجميع أدى ما عليه، وظهر بمظهر يليق بأسم الأهلي، مؤكدأ أن أحمد عبد الظاهر كان عند حسن الظن، ونفذ تعليمات المدير الفني، وذلك على الرغم من عدم قدرته على التسجيل في الفترة التي قضاها بأرض الملعب.

وأكد متعب أن عدم مشاركته منذ البداية مسألة فنية، ولاعلاقة لها بإصابته بنزلة برد قبل اللقاء، موضحأ أنه لو كان طلب منه المشاركة منذ البداية بالطبع سيلبي النداء.

وعن رأيه في عودة الدوري طالب مهاجم الأهلي بضرورة عودة الدوري في الوقت الحالي، مشددا على أن الحياة لابد أن تعود للنشاط الرياضي في مصر.

وأضاف أنه بعد حادثة الدفاع الجوي كان لابد من توقف النشاط لفترة معينة للحفاظ على شعور أسر الضحايا، مشيرًا إلى أنه حان الوقت لكي يعود الدوري، لكن بضوابط لتفادي تكرار أخطاء الماضي.

لمشاهدة تصريحات متعب.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك: