الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال لاعبو الزمالك عن أداء مصطفي فتحي رجل مباراة النصر؟

09:43 م الإثنين 02 فبراير 2015

مصطفى فتحي يحاول المرور بالكرة أمام النصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أشاد لاعبو الزمالك بلاعب فريقهم مصطفى فتحي الذي خاض أول مباراة رسمية له هذا الموسم مع الفريق الأبيض أمام النصر، يوم الاثنين، في اللقاء الذي انتهى بفوزه (3-1).

واختارت جماهير الزمالك اللاعب الواعد مصطفى فتحي نجما للمباراة، في استفتاء أجرته الصفحة الرسمية للقلعة البيضاء على فيس بوك.

وأكد حازم امام، قائد فريق الزمالك أنه سعيد بعودة مصطفى فتحي لتشكيل القلعة البيضاء خلال مواجهة النصر، مشيرًا إلى أن فتحي قدم أداء مميز طوال المباراة، وكان أحد الأسباب الرئيسة في فوز الزمالك.

وقال إمام خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إن فتحي يمتلك إمكانيات عالية تؤهله لحجز مكان أساسي بتشكيل نادي الزمالك.

وأشار قائد الزمالك إلى أن اللاعب جعل الجميع خارج الملعب يشعر بعدم غيابه عن الفريق، بعدما قدمه من مستوى جيد أمام النصر.

وأختار أحمد عيد عبدالملك الثنائي محمود جنش حارس الفريق، ومصطفي فتحي نجوم المباراة، بسبب تقديمهما مستوى جيد طوال اللقاء، على الرغم من ابتعادهم عن المشاركات بشكل أساسي منذ فترة.

وأضاف عبد الملك، خلال تصريحات تليفزيونية، أن فتحي لاعب كبير على الرغم من صغر سنه، ويمتلك حلول فرديه كتير، وتشعر بأن أقدامه في الملعب منذ 10 مباريات ماضية.

وأكد أن الفريق يمتلك في الوقت الحالي العديد من المواهب في جميع المراكز، وخصوصًا في الناحية الهجومية، الآمر الذي يجعل المهمة سهلة أمام الفرق المختلفة في الدوري.

وعلق المدافع أحمد دويدار عن مستوى مصطفى فتحي، قائلا: "فتحي لاعب صغير، وواثقين في امكانياته العالية. احنا عاوزين نفوق اللعيبة اللي ما بتلعبش من فترة، عشان كل ده في مصلحة النادي".

وأضاف دويدار -خلال تصريحات تليفزيونية- أن الهدف الأول للاعبين هو الحصول على بطولة الدورين وليس مكسب مباراة، مشيرًا إلى أن العقدة الحقيقة لنادي الزمالك هى الدوري، ومكسبنا النهاردة هدية للجهاز الحالي.

وأكد عمرو جابر، أن الأداء أمام النصر جيد، على الرغم هبوط المستوى في بعض فترات المباراة، مشيرًا إلى أن ذلك وذع طبيعي بعد مباراة قوية أمام فريق بحجم الأهلي.

وأضاف الجناح الأيمن للزمالك، خلال تصريحات تليفزيوينة، أن المهم هو الحصول على الثلاث نقاط من مباراة النصر قبل مواجهة إنبي المرتقبة في بداية الدور الثاني من مسابقة الدوري.

وأشار إلى أن مباراة إنبي ستكون غاية في الصعوية، لقوة المنافس، الذي يحتل المركز الثاني، ويطمح في استعادة الصدارة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان