دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو يتحدث عن "خيانة عمر جابر" ومدرب الزمالك الجديد

11:29 م الثلاثاء 17 فبراير 2015

أحمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

قال أحمد حسام "ميدو"، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، إن عمر جابر لاعب الفريق الأول أخطأ في حق نفسه بعد تصرفه الأخير ضد نادي الزمالك، مشيرًا إلى انه الخطأ كان في عدم تقديره للموقف.

وأضاف "ميدو"، في تصريحات تليفزوينة، أن جابر كان يتعين عليه إبلاغ زملائه بنيته قبل المباراة، برغبته في عدم لعب المباراة بسبب علمه بوجود ضحايا أمام ملعب الدفاع الجوي، ليخل مسئوليته أمام الجميع، ويبرأ نفسه من تهمه المزايدة.

وأشار إلى أن ما قام به عمر جابر يعتبر خيانه لزملائه على حد وصفه، مؤكدًا أن لاعبو الزمالك لو كانوا يعلموا بوجود ضحايا قبل اللقاء لما لعبوا مباراة إنبي.

وأوضح أن ما قام به جابر سيتسبب في حالة من الضغط على زملائه في الفريق خلال الأيام القادمة، بعد تفضيله السير بمفرده، مشيرًا إلى أن اللاعبين تعرضوا لظلم كبير من الجماهير عقب نهاية المباراة.

ووجه ميدة رسالة لعمر جابر قائلا:"انت حسبت الموضع غلط".

وعن رأيه في البرتغالي مانويل جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الجديد للفريق الأول بنادي الزمالك، أكد ميدو أن جمهور الزمالك محظوظ لامتلاكه مدرب بحجم فيريرا، الذي يمتلك سجل حافب بالبطولات.

وتابع، أن الجميع داخل نادي الزمالك يعمل على تذليل كافة الصعوبات التي ربما تواجه فيريرا خلال مشوراه مع الفريق، لتهيئه الجو المناسب للمدرب الجديد لحصد البطولات.

وأوضح أن سيحاول أن يتواصل مع فيريرا، لتقديم عناصر من قطاع الناشئين للفري الأول، تساهم في حصد البطولات للقلعة البيضاء.

وعن موقفه من عودة الدوري في الوقت الحالي، قال إنه يجب عودة النشاط الرياضي في أقري وقت، مشيرًا إلى أن عودة الجماهير كان قرار خاطيء، فالأوضاع لم تكن مهيئه لإقامة مباريات بحضور أعداد كبيرة من الجماهير.

وأكد أن السبب الرئيسي وراء وقوع حادثة الدفاع الجوي سوء التنظيم، وعدم الإستعداد الجيد من قبل الجهات المختصة، سواء الآمن أو اتحاد الكرة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان