إعلان

أحمد حسن لأبو تريكة: هل تصطاد في الماء العكر؟

01:58 م السبت 14 فبراير 2015

أبو تريكة وأحمد حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

انتقد أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، موقف اللاعبين محمد أبو تريكة نجم الأهلي المعتزل، ومحمد صلاح لاعب تشيلسي المعار لفيورنتينا، تجاه تداعيات كارثة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 22 من مشجعي الزمالك.

وقال أحمد حسن خلال لقاء تلفزيوني مساء الجمعة، إنه لا يتفق مع من يطالبون باستمرار تأجيل مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن هناك ضررا يقع على مئات الأسر بسبب توقف عملهم، مؤكدا أنه عاش تلك الأجواء عقب مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 من مشجعي الأهلي.

وتابع: " لو كنت ألعب في صفوف الأهلي وقت حادث بورسعيد، كنت سأستمر في اللعب وخوض البطولات من أجل الشهداء، واختلف مع موقف أبو تريكة".

وأشار الصقر أنه قام بلوم أبو تريكة بعد دعمه لموقف عمر جبر لاعب الزمالك وإلغاء الدوري، مؤكدا أنه قام بالحديث معه متسائلا: "هل تصطاد في الماء العكر".

وأضاف: "تريكة قام بشرح وجهة نظره لي، ولكني اختلفت معه لأن عمر جابر قام بإحراج زملائه، الجميع يقدر قيمة الأرواح، ولكن الحياة لابد أن تستمر".

وألقى أحمد حسن باللوم على محمد صلاح لاعب فيورنتينا بسبب تغريدته الأخيرة التي تساءل فيها هل سيعود حق الضحايا بالسرعة التي يطالب الجميع فيها بعودة الدوري.

وقال: "هل سيتوقف صلاح عن اللعب في فيورنتينا حتى يأتي حق الضحايا؟، بالطبع لا فهو سيستمر في اللعب، وأنا سأستمر في عملي والظهور بالبرامج، وكذلك الإعلاميون سيستمرون في أداء عملهم، ولن يتضرر إلا العاملين (الغلابه) الذي يقوم عيشهم على استمرار النشاط الكروي".

وكان 22 من مشجعي الزمالك لقوا مصرعهم في محيط ستاد الدفاع الجوي، قبل مباراة فريقهم أمام انبي في الدوري العام.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان