الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

2 1
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

عمر جابر: لاعبو الزمالك رجالة.. ولو علموا بسقوط قتلى لما خاضوا المباراة

10:21 ص الثلاثاء 10 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال اللاعب عمر جابر لاعب نادي الزمالك، إن جميع لاعبي الزمالك كانوا يشعرون بفرحة عارمة بعودة الجماهير إلى المباريات مرة أخرى، لافتاً إلى أن اللاعبين الذين شاركوا في المباراة بين الزمالك وأنبي لم يكونوا يعلموا أن هناك قتلى خارج الملعب - على حد تعبيره.

وأضاف جابر، خلال مداخله هاتفية في برنامج" هنا العاصمة" على فضائية "سي بي سي" أمس الأثنين، أن "لاعبي الزمالك رجالة ولو كانوا عارفين بسقوط قتلى مكنوش لعبوا الماتش"، مشيرا إلى أن أثناء توجه الاتوبيس الخاص للفريق إلى ستاد الدفاع الجوي بعض من جمهور النادي أوقفوا الأوتوبيس الخاص بنا وطلبوا منا ألا نلعب المباراة بسبب سقوط قتلى بينهم، بعد ذلك تدخل الأمن وفض تجمع الجماهير بقنابل الغاز ما تسبب في اختناق عدد من اللاعبين داخل الأوتوبيس، ثم خرجنا من الأوتوبيس في اتجاه الصحراء إلى أن جاءت مدرعة أمن وأخذت عددا من اللاعبين إلى الاستاد وتبعهم اللاعبون المتبقون وأنا من بينهم إلى داخل الاستاد بالأوتوبيس الخاص بنادي الزمالك".

وتابع:" إن جميع لاعبي الزمالك اتخذوا قرارا بعدم لعب المباراة بعد علمهم بسقوط قتلى، ولكن المسؤولين في النادي أكدوا عدم سقوط قتلى بين الجماهير، فقرروا خوض المباراة".

يذكر أن ستاد الدفاع الجوي شهد اشتباكات عنيفة بين الأمن والوايت نايتس، قبل وأثناء المباراة التي كانت تجمع بين الفريقين الزمالك وأنبي، وسقط أكثر من 22 قتيلا وإصابة العشرات.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان