دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيسيرو يتحدث: نصيحة جوزيه وموهبة صلاح وتاريخ أبوتريكة وبركات

09:10 م الخميس 03 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

رفض البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي، مقارنته بالثنائي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك ومانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي.

وقال بيسيرو في تصريحات صحفية يوم الخميس: "كل مدرب له طريقته وأسلوبه الذي يقود به فريقه للنجاح واحراز البطولات ، خاصة أن جوزيه عمل في الاهلي لسنوات وحقق بطولات وأنه حصل بالفعل على نصيحته عند التعاقد مع الأهلي وتعرف منه على الكثير فيما يخص الفريق وبطولاته وانجازاته وأنه قبل التحدي رغم امتلاكه عروضاً مغرية من الناحية المالية وتزيد كثيرا عن عرض الاهلي من أندية أخرى ، وأن سبب اختياره العمل في الأهلي يرجع لكونه فريق كبير وحاصل على القاب وبطولات كثيرة".

وعن اللاعبين السابقين للأهلي، أوضح المدرب البرتغالي أنه كان يملك معلومات عن محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة ولاعبون اخرون حققوا بطولات كثيرة مع مواطنه جوزيه خلال فترة عمله وهناك لاعبون ايضا مازالوا موجودين مع الفريق ويملكون روح قوية واصرار على تحقيق بطولات خلال الفترة القادمة وأنه يسعى لقيادة الفريق نحو البطولات في ظل وجود مجموعة متميزة من اللاعبين سواء من الكبار او حتى من الشباب الصاعدين فى صفوف الفريق.

وحول عودة شارة قيادة الفريق لحسام غالي، أشار جوزيه إلى أنه "قرار إيجابي للغاية لأنه قائد بالفعل ويملك حماس كبير جدا ويلعب دوما للفوز ويقوم بتحفيز زملاؤه بشكل كبير داخل الملعب وأنه مكسب مهم".

كشف عن أنه لعب دوراً في عودة الشارة له من خلال التشاور مع الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

أوضح أن الصفقات الجديدة التي أبرمها الأهلي قبل التعاقد معه صفقات قوية وتمثل إضافة للفريق ، فيما شدد على أن كل لاعب لديه فرصة قوية لدخول التشكيل اذا اثبت جدارته بذلك واقنع الجهاز الفنى من خلال الاجتهاد والتدريب بقوة وأن أمامه فترة تتراوح ما بين شهرين الى ثلاثة للحكم على كل الامور بشكل نهائي.

وأثنى مدرب الاهلي على قدرات اللاعبين المصريين وأكد جدارتهم بالإحتراف في أوربا مشيراً الى أن الكرة المصرية تملك مواهب كثيرة جدا يمكنها أن تحترف في أوروبا وتحقق نجاحات كبيرة هناك.

كما أشاد بموهبة محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، مؤكدًا أن مصر تملك مواهب تشبه البرازيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان