دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الزمالك يكتسح المحلة بخماسية ويرتقي للمركز الرابع

09:42 م الأربعاء 23 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

فاز نادي الزمالك بخمسة أهداف نظيفة، على حساب غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز.

بتلك النتيجة وصل الزمالك للنقطة 16 بالتساوي مع الاتحاد السكندري في المركز الرابع، وللفريق الأبيض 3 مباريات مؤجلة، فيما بقي المحلة في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: حمادة طلبة - محمد كوفي - احمد دويدار - عمر جابر

الوسط: طارق حامد - إبراهيم صلاح

وسط الهجوم: محمود كهربا - أيمن حفني - أحمد حمودي

الهجوم: أحمد حسن مكي

بادر الزمالك منذ البداية بالهجوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام الجيش، حيث اعتمد ماركوس باكيتا، المدير الفني البرازيلي للزمالك، على ثلاثي مهاري خلف رأس الحربة لحسم المباراة مبكرًا.

لم يستطع الزمالك في البداية هز شباك الفلاحين، حتى الدقيقة 31 التي شهدت الهدف الأول للزمالك بعد تصويبة من عمر جابر، أخطأ مدافع الفريق في إبعادها ليؤكدها في الشباك، ليضيف بعدها بدقيقتين احمد حسن مكي الهدف الثاني للزمالك، لتنفتح دفاعات المحلة أمام هجوم الزمالك الشرس.

استمر الزمالك في سيطرته على الكرة، واستطاع حسن مكي إضافة الهدف الثالث لفريقه بعد تحويل عرضية عمر جابر في المرمى، حاول الحارس إبعادها ولكنها كانت قد تجاوزت خط المرمى، لينتهي الشوط الأول بثلاثية للزمالك.

في الشوط الثاني، لم يجر في البداية باكيتا أية تبديلات، وكان له الهدف الرابع في الدقيقة 54 بعد تصويبة متقنة من كهربا اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس المحلة وسكنت الشباك، ليدفع بعدها بمصطفى فتحي بدلا من أيمن حفني، ويشكل جبهة قوية مع عمر جابر.

ويبدأ بعدها باكيتا إعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين فحل معروف يوسف بديلا لمحمود كهربا في الدقيقة 68، ثم باسم مرسي بديلا لحسن مكي في آخر تبديلات الزمالك عند الدقيقة 73.

وفي الدقيقة 84، حصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، سددها باسم مرسي، ليكملها معروف يوسف لمحمد كوفي الذي أودعها الشباك وسط اعتراض من لاعبي المحلة، مطالبين باحتساب الهدف تسلل.

وقبل نهاية المباراة توترت أعصاب لاعبي المحلة، وحدثت العديد من الاشتباكات مع لاعبي الزمالك، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

فيديو قد يعجبك: