دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

رئيس الترسانة السابق عن "رشوة الأهلي": هيكل لم يشارك في المباراة.. وهذا ما حدث

عادل هيكل حارس الأهلي الأسبق

رئيس الترسانة السابق عن "رشوة الأهلي": هيكل لم يشارك في المباراة.. وهذا ما حدث

11:12 ص الإثنين 14 ديسمبر 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

نفى عبدالمنعم الحاج، رئيس نادي الترسانة السابق، واقعة الرشوة، التي تحدث عنها عادل هيكل حارس الأهلي الأسبق في تصريحات صحفية.

وقال عبدالمنعم الحاج، في تصريحات إذاعية لبرنامج أحمد شوبير: "تصريحات عادل هيكل الأخيرة عن دفع الأهلي رشوة للاعبي الترسانة، ليس له أي أساس من الصحة، وتضر بالنادي الأهلي أكثر من الترسانة".

وأضاف: "في هذا الموسم 1965-1966 كان الترسانة يملك جيلا ذهبيا، انا شخصيا فزت مع هذا النادي بكأس مصر 3 مرات والدوري مرة، من غير المقبول أن يتهمه أحد بأخذ رشوة".

واسترسل: "رئيس النادي في هذا الوقت كان صلاح الشاهد، كبير أمناء رئاسة الجمهورية وقتها، وكان يرأس الأهلي الفريق عبد المحسن مرتجي، هل من المعقول أن يقبل هذين القيمتين هذا العمل الوضيع؟ أنا لا اعتقد".

وتابع: "كنت لاعبا في هذه المباراة، عادل هيكل جانبه التوفيق في تصريحاته الأخيرة، ولم يشارك من الأساس في مباراة الأهلي والترسانة التي يتحدث عنها وكانت عام 1966، هيكل كان الحارس الثالث وقتها، وكان مروان كنفاني هو من يحرس عرين الأهلي، وكان عصام عبدالمنعم يجلس على دكة الاحتياط".

وأكمل: "علي قنديل كان حكما للمباراة، ويساعده أحمد الخولي وحسين إمام، وهم معروف عنهم قيمتهم في التحكيم، فهل يعقل أن يديروا مباراة بها تلاعب؟"

واختتم: "اتعجب كيف يسيء هيكل لناديه العظيم، الأهلي فاز ببطولاته بجهد وعرق لاعبيه، كنت متواجدا في الملعب في المباراة، هدف الأهلي أحرزه أسامة يوسف، وهو لاعب يجيد اللعب لقدمه اليسرى، والكرة جاءت له ناحية قدمه اليمنى، ولم يفعل فيها شيء، مجرد شوطة ضعيفة ولكنها دخلت في بهاء  حارس المرمى لأنه كان مصابا في شفاهه، وكان لا يوجد علاج وقتها لمثل هذه الحالات، وأكمل المباراة مما أثر على تركيزه، فدخلت الكرة مرمانا".

وكان عادل هيكل، حارس مرمى الأهلي الأسبق، قال في تصريحات صحفية، إن النادي الأهلي دفع رشوة للاعبي الترسانة من أجل "تفويت" مباراة الكأس للظفر بالبطولة لصالح النادي الأحمر، من أجل عدم الخروج من الموسم خالي الوفاض.


اقرأ أيضا:

طه إسماعيل يحكي كواليس ''الأهلي والترسانة''.. ويطالب بالكشف الطبي على هيكل

إعلان