الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

المقاصة يرد على حبس السيد حمدي: "الترامادول مسكن"

03:40 م الخميس 10 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أصدرت نيابة شبرا الخيمة قرارًا بحبس لاعب مصر المقاصة والمنتخب المصري، ولاعب الأهلي السابق، السيد حمدي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بحياة أقراص مخدرة ترامادول.

مصراوي تواصل مع اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة، ليؤكد أن اللاعب كان في طريقه للظهور مع مقدم البرامج الرياضية مدحت شلبي على قناة TEN، وكانت سيارة اللاعب بها عطل، فاستخدم سيارة زوجته للانتقال إلى مقر القناة بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وقال عبدالسلام في تصريحات تليفونية لمصراوي، إن نادي المقاصة يقف بجوار اللاعب، فمعه بمقر النيابة مصطفى كمال المدرب المساعد بالفريق والحارس السابق، وطبيب الفريق، بالإضافة إلى مدير الكرة، مشيرًا إلى أن النادي لن يتخل عن اللاعب حتى صدور القرار النهائي.

وأكد أن النادي لن يتهاون مع اللاعب في حالة ارتكابه أي خطأ.

وأوضح رئيس نادي المقاصة أن لاعبي الكرة عادة ما يستخدمون المسكنات بسبب الإصابات والإلتواءات وغيرها من الإصابات العضلية التي يتعرض لها اللاعبون جراء المجهود الكبير الذي يبذلوه طوال الموسم، مضيفا ان ما تم ضبطه مع اللاعب شريط ترامادول مكون من 5 أقراص، وقرص فياجرا أحمر، وبالتالي ليس كمية بغرض التعاطي وإنما بغرض استخدامه كمسكن للألم، وطبيب الفريق يصرفه للاعبين المصابين بشد وتمزق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان