دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"كاف" عن ترشيح صلاح لأفضل لاعب إفريقي: عرف طريقه نحو النجومية

10:55 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

اللاعب الدولي محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الضوء على الأسماء العشرة المرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2015، وفند الموقع مزايا كل لاعب وما انجزه ما ناديه هذا الموسم.

ونشر "كاف" تقريرًا مطوًلا جاء خلاله اسم اللاعب الدولي محمد صلاح، جناح روما الإيطالي، بإعتباره واحد من الأسماء المرشحة لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي.

ويدخل صلاح في منافسة شرسة مع 9 لاعبين أخرين، وجميعهم يأملون في نيل الجائزة، وعلى رأسهم الإيفواري يايا توريه، لاعب مانشستر سيتي، الفائز بالجائزة في أخر 4 سنوات على التوالي.

وقال "كاف" في تقريره:" محمد صلاح قدم عاماً ممتازاً، وأصبح من المتميزين في الدوري الإيطالي الممتاز بعد أن بدأ العام مع فيورنتينا وينهيه حالياً مع روما في نفس الدوري".

وأضاف:"اللاعب البالغ 23 عاماً انتقل إلى فيورنتينا معاراً من تشيلسي في فبراير وسجل 6 أهداف في كل المنافسات، وفي أغسطس الماضي حدثت مفاجآة بانتقاله لروما على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل".

واختتم التقرير حديثه عن صلاح: "بعد الانتقال لروما صلاح عرف طريقه نحو قلوب جماهير العاصمة الإيطالية، وسجل خمسة أهداف في الدوري حتى الأن، كما نجح في تسجيل هدفين لمنتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2017".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان