دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

من هم ثلاثي الجهاز الإداري الجديد للمنتخب؟

07:00 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

هاني أبو ريدة المشرف على المنتخب الأول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أعلن هاني أبو ريدة، المشرف على المنتخب الأول، تعيين 3 أفراد يقودون الجهاز الإداري للمنتخب، خلال الفترة المقبلة بتصفيات كأس العالم روسيا 2018، وتصفيات كأس الأمم الإفريقية الجابون 2017.

وقال أبو ريدة، إنه عيّن 3 شباب من أجل ضخ دماء جديدة تتولى مهام المنتخب خلال الفترة المقبلة، أحدهم متخصص في اللوائح، والآخر في حجز الفنادق وإجراءات السفر، والثالث يكون لديه خبرة مع الأجهزة الحكومية خاصة أن أغلبية اللاعبين مطلوبون للتجنيد بسبب عامل صغر السن.

ويتكون الجهاز الإداري للمنتخب من الثلاثي محمد طاهر النجار، ومحمد صلاح محمد، ورامي أحمد بكر.

محمد طاهر النجار:

متخرج من الأكاديمية الحديثة وعمره 29 عاماً، ويعمل بالإتحاد المصري لكرة القدم من عام 2008 في المكتب الفني ولجنة الحكام وسكرتارية رئيس الإتحاد، وسبق له العمل بالجهاز الإداري للمنتخب في الفترة من 2009 إلى 2012.

محمد صلاح محمد:

حاصل على ليسانس آثار من جامعة القاهرة ودبلوم إرشاد سياحي من جامعة حلوان وعمره 40 عاماً، عمل بالتسويق والسياحة في عدد من الشركات، وكذلك نائبا لمدير التسويق بشركة برزنتيشن سبورت.

رامي أحمد بكر:

متخرج من الأكاديمية الحديثة للعلوم، وحاصل على دبلومة في الإدارة الرياضية معتمدة من الفيفا، وعمره 30 عاماً، عمل في بعض شركات التسويق والإعلام بمصر وأمريكا، ومساعداً لمدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي وإدارة التسويق بالإتحاد الإفريقي.

وكان اتحاد الكرة اتخذ قرارًا بتغيير الجهاز الإداري للمنتخب عقب أزمة مباراة السنغال، ليطيح بمصطفى طنطاوي مدير المركز الإعلامي، ووليد مهدي منسق المنتخب، وعلاء عبدالعزيز إداري المنتخب، وكذلك سمير عدلي مدير إدارة المنتخبات، وحسن فريد نائب رئيس الاتحاد الذي ابتعد عن منصب المشرف العام على المنتخب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان