إعلان

"حفل الأهلي".. لماذا ثارت الجماهير ضد دعوة الغندور ورحبت بحازم؟

02:25 م الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

خالد الغندور وحازم إمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى ونورهان سراج:
ثارت جماهير النادي الأهلي، والصفحات الخاصة بمشجعي الفريق على شبكات التواصل الإجتماعي، ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، فور علمهم بتوجيه دعوات لخالد الغندور، نجم الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي، لحضور حفل رعاية الفريق الأحمر الذي تقيمه شركة صلة السعودية، الخميس المقبل، في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات.

وعلى النقيض، رحبت هذه الجماهير بدعوة حازم إمام، نجم الزمالك السابق، لحضور الحفل، حيث وجه الأهلي دعوتين لاثنين من نجوم الزمالك هما الغندور وإمام.

حازم إمام وخالد الغندور كلاهما كانا نجما نادي الزمالك، الغريم التقليدي للأهلي، وكلاهما يملك برنامجا تلفزيونيا على القنوات الفضائية يساند فريقه، فما سر الهجوم الضاري الذي وجهنه الجماهير تجاه الأخير؟ ولماذا لم يتعرض حازم لنفس الهجوم باعتباره منتميا للنادي الأبيض؟.. ربما تجيب السطور التالية عن هذه التساؤلات

1- كاره الأهلي

ترى جماهير الأهلي أن خالد الغندور، دائم الهجوم على النادي الأحمر، دون أسباب منطقية، وفي المقابل هو دائم المساندة لفريقه السابق، واتهم الغندور الأهلي في أكثر من مناسبة بأنه نادي لا يعرف الأخلاق ولا المباديء، حتى أسموه "كاره الأهلي".

خالد الغندور دائم الهجوم على رموز النادي الأهلي، وعلى رأسهم معشوق جماهير الأحمر "الساحر" أبو تريكة، التي لا تقبل جماهير الأهلي المساس به، حيث قال الغندور عنه: "ماسك المصحف ومفهمنا انه قديس ومتدين وهو يمثل ليحصل على ركلة جزاء غير صحيحة ويحصل بها فريقه على الدوري، أبو تريكة ممثل كبير".

واذا حاولت البحث عن جملة "خالد الغندور يهاجم" في محركات البحث على الإنترنت، فستجد  النتيجة: "خالد الغندور يهاجم الأهلي بشدة"، "خالد الغندور يهاجم أبو تريكة"، "خالد الغندور يهاجم شادي محمد"، "خالد الغندور يهاجم هشام حنفي"، "خالد الغندور يهاجم زيزو بعد المشادة مع مرتضى"، "خالد الغندور يتهم شوبير بالنفاق ويهاجم متعب".

2- الثعلب المحبوب

وعلى الجانب الآخر، حازم إمام نال حب جماهير الأهلي بجانب عاشقي الزمالك، بسبب موهبته فضلا عن أخلاقه، وهناك العديد من المواقف والتصريحات التي حافظ بها "إمام الموهوبين" على احترام جماهير الفريق الأحمر

- حازم إمام دافع عن النادي الأهلي مؤكدًا أن هناك قطبا وحيدا في مصر، بعد رفض الجمعية العمومية، وأعضاء مجلس الإدارة المختارين من وزير الرياضة وقتها طاهر أبو زيد، بعد إزاحة مجلس حسن حمدي، وتعيين عادل هيكل رئيسا مؤقتا للنادي، في الوقت الذي نُفذ فيه قرار الوزير بإزاحة مجلس ممدوح عباس، وتعيين كمال درويش رئيسا مؤقتا.

- بكاء حازم إمام بعد حدوث مجزرة بورسعيد، والتي أودت بحياة 72 من مشجعي النادي الأهلي، بعد مباراة المصري والأهلي بالدوري.

- لم يقلل حازم إمام رغم موهبته الكبيرة من محمد أبو تريكة معشوق جماهير النادي الأهلي، مؤكدًا أن كل شخص حر في رأيه إذا اختار حازم الأفضل موهبة أو أبو تريكة، مطالبا الجمهور بأن يحترم رأي الآخر، دون نقصان من طرف أو اتهامه بالفشل.

- وكانت أبرز اللقطات في علاقة حازم إمام وجماهير الأهلي، عقب خسارة الفريق الأبيض لكأس السوبر المصري 2004 بضربات الجزاء الترجيحية، وفوز حازم إمام جائزة أفضل لاعب، نال تحية الجماهير الحمراء التي شجعته بحرارة، وذلك بفضل أخلاقه التي أجبرت الجماهير على احترامه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان