الدوري المصري
فاركو

فاركو

1 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

4 0
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

3 0
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مختار مختار يشرح خطة الفوز على تشاد ويضع التشكيل

12:25 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

مختار مختار يشرح خطة الفوز على تشاد ويضع التشكيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

وضع مختار مختار المدير الفني السابق للنادي المصري، خطة فوز منتخب مصر على تشاد، في المباراة التي ستقام بينهما الليلة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، على ملعب برج العرب، في إياب المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018.

وكان منتخب مصر خسر أمام تشاد، بهدف نظيف في مباراة الذهاب، ويحتاج الفراعنة إلى الفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان الصعود للمرحلة التالية من التصفيات.

وقال مختار مختار في تصريحات إذاعية: "صعبنا الأمور على أنفسنا، بينما كنت أتابع الدقائق الأولى من مباراة الذهاب وجدت المباراة سهلة جدا، كان يمكننا التسجيل والظفر بالمباراة، ومع مرور الوقت وعدم إحرازنا أية أهداف، بدأ فريق تشاد يكتسب الثقة في نفسه، كنت لا أرى الفريق المنافس من الأساس، ولكن قبل نهاية المباراة وجدت فريقا حقيقيا يسعى للفوز، منتخب مصر هو من أعطاهم هذه الفرصة".

وتابع: "ما أحزنني ليست فقط الخسارة، ولكن شعور لاعبو منتخب مصر بأنها خسارة عادية، لم يتأثروا ولم أراهم غاضبين، اللاعبون هم السبب الأساسي في الخسارة بسبب أداءهم السيء الخالي من الروح".

واسترسل: "نحتاج إلى الفوز لا شك، يجب أن يأخذ اللاعبين الأمور بجدية من الثانية الأولى، لا بد من تواجد مكثف داخل منطقة الجزاء، وهو ما يتحقق اذا لعب كوبر برأسي حربة"

وأكمل: "أتمنى خوض المباراة برأسي حربة ولكن يجب عليهما أن يكونا منسجمان ومترابطان، لا يلعب كل منهما لنفسه فقط، تحركات رأسي الحربة والتعاون مع بعضهما وباقي الفريق سيكون مفتاح الفوز"

وقال: "يجب أيضا أن نهتم بالدور الدفاعي، يجب أن يتحول الفريق كاملا للدفاع عندما نفقد الكرة، نحتاج إلى السرعات والاختراقات، أتوقع أن يبدأ منتخب تشاد بالهجوم بعد ما حدث في مباراة الذهاب، وأتوقع أن يبدأ كوبر المباراة برأس حربة واحد بعد إصابة باسم مرسي".

وتوقع مختار مختار أن يخوض كوبر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: صبري رحيل، أحمد حجازي، محمد نجيب، عمر جابر

الوسط: محمود كهربا، حسام غالي، محمد النني، مصطفى فتحي، عبد الله السعيد

الهجوم: أحمد حسن كوكا

فيديو قد يعجبك: