الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

لاعبو المنتخب ينضمون لـ"الأوليمبي" عقب مباراة تشاد.. ومخاطبة 4 محترفين

01:45 م الأربعاء 28 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يستعد المنتخب الأوليمبي، للتصفيات النهائية المقررة في السنغال نهاية الشهر المقبل، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو 2016.

وأكد حمادة المصري، عضو اتحاد الكرة، المشرف على المنتخب الأوليمبي، أن الاتحاد خاطب 4 محترفين للانضمام لصفوف المنتخب خلال التصفيات، واللاعبون هم: أحمد حسن كوكا لاعب براجا البرتغالي، وكريم حافظ لاعب أومونيا نيقوسيا القبرصى، وعمرو وردة لاعب باناتاليكوس اليوناني، ومحمود تريزيجية لاعب إندرلخت البلجيكي.

وكان إندرلخت أعلن أن تريزيجية سيخضع لجراحة في بلجيكا يغيب على إثرها حتى يناير المقبل.

واتفق المصري مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب، على إقامة معسكر للفريق من يوم 13 نوفمبر المقبل، استعداداً للمشاركة في البطولة بالسنغال، مشيرًا إلى أنه أن المعسكر سيبدأ عقب انتهاء الأسبوع الخامس للدوري بدون ﻻعبي المنتخب الأول والذين سينضمون للمعسكر يوم 18 نوفمبر عقب مباراة المنتخب الاول مع تشاد في تصفيات كأس العالم.

ويلعب في صفوف المنتخب الأول 6 لاعبين من المنتخب الأوليمبي وهم: رامي ربيعه، وصالح جمعة، ومحمود عبدالمنعم كهربا، ومصطفى فتحي، ورمضان صبحي، بالإضافة إلى الرباعي المحترف خارجيا.

واتفقا على خوض مباراة ودية أحد يومي 21 و 22 نوفمبر بالقاهرة مشيراً إلى أنه تم تكليف المدير الإداري أيمن حافظ بمخاطبة منتخبات إفريقية، وفي حالة عدم الوصول لاتفاقات باللعب مع منتخب إفريقي سيتم النظر الي العروض المقدمة من المنتخبات الأسيوية خاصة وأن هناك عرضا من المنتخب العراقي باللعب بالقاهرة في هذا التوقيت.

وقال المصري أن البدري كلف أعضاء جهازه المعاون بمتابعة اللاعبين بالدوري لتقييمهم قبل إعلان القائمة بعد إنتهاء الاسبوع الخامس، وان الاختيارات ليست مقتصرة علي أسماء بعينها وستخضع لرؤية المدير الفني وفقا لاجتهاد اللاعبين .

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان