الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

الأولتراس: 5 أسباب وراء الغضب من مجلس الأهلي

10:23 م السبت 10 أكتوبر 2015

التراس-اهلاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعلنت رابطة أولتراس أهلاوي عن غضبها جراء الأحداث الأخيرة داخل النادي الأهلي، والتي وصلت لزحف عدد من الجماهير مساء السبت أمام مقر النادي بالجزيرة والمطالبة برحيل محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي.

وأعرب أولتراس أهلاوي عن غضبه من مجلس إدارة الأهلي، وذلك خلال بيان أصدرته الرابطه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدة أن الأهلي فوق الجميع .

واكد أولتراس أهلاوي أن سكوت الجمهور طوال الموسم السابق رغم كم المهازل والفضائح التي حدثت ليس ضعفا او هوانا ولكن تطبيقا لمبادئ الأهلي التي يحافظ عليها الجمهورن مشيرًا أن لكل عنصر دوره ولا يتدخل الجمهور في اي قرار.

وأشار إلى أن الحال الذي وصل له النادي الاهلي للرياضة البدنية واسقاط هيبته متعمدا من الإدارة وكم القرارات الخاطئة والتهاون في حقوق الاهلي وجب معها التحرك لتصحيح المسار قبل فوات الاوان

وأكد أن جمهور الاهلي ليس مع احد ولا ضد احد والحديث ليس بسبب مدرب او صفقة ولكن بسبب العشوائية الفجة التي يدار بها النادي والتخلي عن مبادئه، متسائلا كيف يخسر الاهلي ٥ بطولات في ٨ شهور ولا يحرك ذلك لكم ساكنا؟، و كيف يتحول فريق الكرة الي احزاب وشلل وتجاوزات من اللاعبين الكبار متصورين انهم اصحاب الفريق ولا يتم محاسبتهم دون ادني عقاب يذكر؟

وأشار أولتراس أهلاوي في بيانه أن المهزلة الاخري اهمال فرق الصالات اليد والسلة والطائرة عن طريق بيع ابناء النادي وعدم تدعيم الفرق وهي مهزلة اخري ستظهر نتائجها الموسم القادم.

وتابع:" الأهلي اليوم يدار عن طريق الاصدقاء والمعارف ومشجعي الاندية المنافسة والاستغناء عن الكفاءات وأبناء الأهلي وتطفيشهم رغم نجاحاتهم الواضحة لكل جمهور الأهلي بسبب حب الظهور لبعض المسئولين، والأهلي لن يدار من خارج مصر ومن يجهل ادارة كرة القدم . ومن لا يستطع تحمل تلك المسئولية علية الرحيل فورا . ويعطي مكانه لمن يستحقها ويدرك قيمة الاهلي.

ووجه أولتراس أهلاوي لمحمود علام، مدير عام النادي قائلا:" نحن لم ولن نتصدي لجمهور الاهلي فنحن جزء صغير من جمهور الاهلي العظيم . لان اولتراس اهلاوي ليست اداة في يد اي ادارة او مسئول حالي او قادم. اولتراس اهلاوي في خدمة الكيان فقط . اكاذيبك لتجميل صورتك وصورة الادارة لن تنفع في تشويه صورة الجمهور الذي حاربت مرارا لحرمانه من العودة الي المدرجات".

وأضاف: جمهور الاهلي لن يسكت بعد اليوم ولن يترك الكيان ينهار بسبب مجموعة من الفشلة . وعليه تقرر تجمع جمهور الاهلي غدا الاحد الساعة الخامسة عصرا داخل ملعب مختار التتش

وانهي أولتراس أهلاوي بيانه بعبارة:" الأهلي فوق الجميع".

هذا المحتوى من

Manal el Alem

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان