الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

الدوري السعودي
الوحدة

الوحدة

- -
20:00
الحزم

الحزم

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

استعدادات الاهلي لأورلاندو: عاشور يعاني من الإجهاد واستمرار تأهيل غالي وسليمان

01:59 م الخميس 01 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانا قويا صباح اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في لقاء العودة لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية .

وحرص فتحي مبروك المدير الفني للفريق على تنفيذ بعض الجمل الفنية، مع تخصيص فقرة للتعامل مع الكرات العرضية سواء من لاعبي خط الدفاع او من جانب المهاجمين .

واكتفى حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق، بتدريبات بدنية خفيفة على هامش المران، بعدما اشتكى من إجهاد منعه من المشاركة في الفقرات الجماعية.

كما واصل الثنائي حسام غالي ووليد سليمان أداء التدريبات العلاجية، حيث يعاني غالي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، بينما يشكو سليمان من الام في العضلة الأمامية ، وتغيبا بسبب الإصابة عن مباراة الذهاب امام اورلاندو الجنوب إفريقي في بطولة الكونفدرالية .

من جهته، أكد فتحي مبروك المدير الفني الأهلي، أن تدريبات الفريق تشهد روح عالية من الجميع واصرار على تحقيق الفوز في مباراة أورلاندو وتأهل للمباراة النهائية، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى حضور الجماهير في ستاد السويس لإعطاء دوافع أكبر للاعبين.

ويلتقي الأهلي أمام أورلاندو بايرتس يوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ستاد السويس، ويحتاج للفوز بهدفين نظيفين للتأهل للمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية التي يحمل لقبها.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: