إعلان

أسامة حسني يروي تفاصيل ثنائيته القاتلة ضد الزمالك ونصيحة جوزيه (فيديو)

10:34 م الأحد 25 يناير 2015
أسامة حسني يروي تفاصيل ثنائيته القاتلة ضد الزمالك ونصيحة جوزيه (فيديو)

أسامة حسني نجم الأهلي السابق

كتب- علي البهجي:

قال أسامة حسني، نجم الأهلي السابق، إنه يحمل ذكريات سعيدة أمام فريق الزمالك، وكان دائمًا يحاول المشاركة بشكل أساسي خلال تلك المواجهات الصعبة.

وأضاف حسني، خلال حواره مع برنامج "الملعب" على "سي بي سي 2"، اليوم الأحد، أن مباريات القمة دائمًا ما تكون خارج التوقعات، ولها حسابات خاصة.

وحكى كواليس ثنائيته القاتلة ضد الزمالك خلال مباراة السوبر التي انتهت بفوز الأهلي بنيتجة (4-3) عام 2007، قائلا: "نزلت مكان الأنجولي فلافيو وقلبت النتيجة في الوقت القاتل، وكانت المباراة بها العديد من الفرص الضائعة من الفريقين".

وتابع: "مدرب الأهلي السابق مانويل جوزيه قال لي ركز في فرصة أو إثنين، والملعب كان مفتوحًا، لذا تمكنت من إحراز هدفين".

وأوضح حسني أن جوزيه كان يفضل رش الملعب بالمياه قبل كل مباراة من أجل إسراع إيقاع اللعب، ولهذا السبب لم يتمكن من استغلال تمريرة رائعة من محمد أبو تريكة وأهدر فرصة ثمينة بعدما مرت الكرة بجوار القائم. 

وتحدث عن رأيه في إدارة مانويل جوزيه لمباريات الزمالك قائلا:" كان يقول لنا دائما أن مباراة القمة غلطة واحدة فيها كفيلة بأن تُنهي المباراة، ويجب أن نستغل خطأ المنافس من أجل الفوز"، مشيرا إلى أنه كان يركز على العامل النفسي، ويعلم أن تصريحاته ستحدث رجع صدى عند الزمالك.

وعن مستوى الأهلي قبل لقاء القمة، أكد مهاجم القلعة الحمراء السابق أن الفريق قدم أداءً مميزًا خلال مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش، والتي انتهت بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف، مؤكدًا انه لم يرى هذا المستوي الجيد من الأهلي منذ فترة طويلة.

وأضاف أن الضغوط على فريق الزمالك أكبر قبل لقاء القمة، لأنه يريد تحقيق الفوز الأول له منذ عام 2007، بالإضافة لرغبته في الحفاظ على صدارة الدوري، كما أنه جلب العديد من الصفقات هذا الموسم.

وبسؤاله عن تقيمه للإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الحالي للأهلي، رد قائلا : "لسه جاريدو معلمش مع جماهير الأهلي، والمشكلة هي أن الفترة الماضية شهدت عدم ثبات التشكيل، والبداية الحقيقية له ستكون في المباراة المقبلة أمام الزمالك".

وأشار حسني إلى أن مباراة السوبر الماضية  كان جاريدو ما زال في مرحلة التعرف على اللاعيبين، وركلات الترجيح حسمت النتيجة لصالح الأهلي، لكن مباراة القمة المقبلة ستكون كتاب مفتوح للفريقين.

لمشاهدة ثنائية أسامة حسني القاتلة ضد الزمالك.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي