دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال البدري عقب الهزيمة من غانا؟

09:26 م السبت 17 يناير 2015

حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

 

أكد حسام البدري،المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أن السبب الرئيسي وراء الهزيمة من غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كانت الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين، وعدم التمركز الصحيح للمدافعين أثناء تنفيذ الكرات الثابتة.

وقال البدري في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إن الهزيمة من المنتخب الغاني أكسبت اللاعبين خبرات جديدة، مضيفاً أنه سيحاول معالجة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين، قبل بدء التصفيات المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأشار إلى أنه سيركز خلال الفترة المقبلة مع المجموعة التي خاضت لقائي غانا، وسيتم التجمع قبل لقاء كينيا بأسبوع والمقرر له أول مارس.

وأكد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أنه ربما يضطر لضم بعض الوجوه الجديدة للمنتخب الأوليمبي قبل لقاء كينيا، حال ظهور بعض اللاعبين بمستوى جيد في مباريات الدوري الممتاز.

وأوضح أن اللاعبين بذلوا قصار جهدهم في المباراتين الأولى والثانية أمام المنتخب الغاني، مؤكداً أن الهزيمة لا تعني التقصير في تنفيذ مهامهم.

وتلقي المنتخب الأوليمبي هزيمة أمام نظيره الغاني مساء السبت، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار استعدادات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: