كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

جميع المباريات

إعلان

قبل تصفيات يورو.. فابريجاس يوجه رسالة للاعبي إسبانيا

03:46 م الإثنين 08 سبتمبر 2014

سيسيك فابريجاس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بالنسيا (إسبانيا) (د ب أ):

طالب اللاعب الدولي الأسباني سيسيك فابريجاس من زملائه في منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم أن ''يتحدوا'' من أجل تشكيل مستقبل أفضل للفريق بعد الإخفاق الكبير الذي لحق به في نهائيات كأس العالم الأخيرة.

وقال فابريجاس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة إسبانيا أمام مقدونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016 في فرنسا المقرر اقامتها اليوم الاثنين: ''اتحاد الفريق يعد عاملا مهما للغاية .. اللاعبون الجدد المنضمون حديثا للفريق لديهم الرغبة في إثبات الذات''.

وتطرق فابريجاس إلى الحديث عن زميليه ''تشابي هيرنانديز'' و''دافيد فيا'' اللذين أعلنا في وقت سابق اعتزالهما اللعب الدولي: ''تشابي لن يتكرر ودافيد لن يتكرر أيضا ولكن اللاعبين الجدد سيبذلون قصارى جهدهم''.

وأشار فابريجاس المنتقل مؤخرا إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي إلى أهمية الدور الذي يقوم به مع منتخب بلاده قائلا: ''دائما ما كنت لاعبا مهما في المنتخب .. هذا الأمر لن يتغير''.

وأوضح فابريجاس خلال حديثه أن الحارس المخضرم إيكر كاسياس لاعب ريال مدريد يؤدي دورا بارزا بتواجده ضمن صفوف المنتخب الإسباني، وقال: ''إنه يشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقه ويقوم بها بشغف كبير''.

وشارك اللاعب باكو ألكاسير مهاجم بالنسيا الذي لعب ضمن صفوف المنتخب الإسباني خلال مباراته الودية يوم الخميس الماضي أمام المنتخب الفرنسي، فابريجاس في الحديث خلال المؤتمر الصحفي، وقال: ''اشعر بالفخر لتواجدي ضمن صفوف المنتخب .. التشكيل الأساسي يحدده السيد ديل بوسكي .. أنا جاهز للمشاركة ولكن الأخرين أيضا جاهزون بالمثل''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان