دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال قائد الألمان بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأرجنتين؟ (فيديو)

03:34 م الخميس 04 سبتمبر 2014

هزيمة المانيا أمام الأرجنتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

أبدى يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا أسفه لخسارة منتخب بلاده الثقيلة 2/ 4 أمام نظيره الأرجنتيني في المباراة الودية التي جرت بينهما الأربعاء استعدادا لمواجهة اسكتلندا في أولى مباريات منتخب الماكينات الألمانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها بفرنسا عام 2016.

ورد المنتخب الأرجنتين بتلك النتيجة اعتباره من هزيمته بهدف نظيف في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم الماضية التي أقيمت بالبرازيل على يد المنتخب الألماني الذي توج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه في شهر تموز/يوليو الماضي.

وصرح لوف لمحطة (زد دي إف) التليفزيونية عقب المباراة قائلا :''لا يمكن أن تكون هذه النتيجة انتقاما، لأنه لا يمكننا إعادة المباراة النهائية مرة أخرى، ولكننا كنا نريد فقط التعرف على مدى قدرتنا على تحقيق التوازن خلال مواجهة المنتخبات الكبرى''.

وأضاف مدرب المنتخب الألماني :''ارتكبنا بعض الأخطاء الدفاعية، ولكننا لم نلعب بمثل هذا التشكيل من قبل، وأتيحت لنا عدة فرص في البداية''.

من جهته، صرح لوكاس بودولسكي لاعب المنتخب الألماني :''كنا نريد الفوز ونشعر بإحباط شديد، ينبغي علينا الآن الاستعداد جيدا لمواجهة اسكتلندا (يوم الأحد) في تصفيات كأس الأمم الأوروبية''.

وبدا تأثر المنتخب الألماني الواضح بغياب نجومه ماتس هوميلز وجيروم بواتينج ومسعود أوزيل وباستيان شفاينشتايجر بسبب الإصابة ليتلقى الفريق خسارة مستحقة هي الأولى له منذ 18 مباراة.

يخطط يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم لاستدعاء لاعبين جدد يوم الأحد المقبل خلال المباراة امام اسكتلندا في تصفيات يورو 2012 بسبب الإصابات التي لحقت بفريقه.

وافتقد لوف إلى جهود العديد من لاعبيه في المباراة الودية التي خسرها المنتخب الألماني على يد نظيره الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وخلال هذه المباراة أصبح جوليان دراكسلر أحدث ضحايا الإصابات في صفوف المنتخب الألماني بعد أن تعرض لإصابة عضلية بالفخذ.

وقال لوف إنه لا يتوقع ان يصبح المدافع ماتس هوميلس جاهزا للمباراة أمام اسكتلندا في دورتموند يوم الأحد المقبل، ولكن جيروم بواتينج من المقرر أن يلحق بالمباراة، بينما لم يصل بعض اللاعبين بعد إلى ذروة مستواهم.

وأشار لوف في تصريحاته لمحطة ''زد.دي.اف'' التليفزيونية ''ينبغي أن أفكر في استدعاء لاعب أو أكثر''.

وكان لوف استدعى بالفعل لاعب الوسط سيباستيان رودي يوم الاثنين الماضي لقائمة المنتخب الألماني بسبب الإصابات التي ضربت صفوفه.

لمشاهدة ملخص الهزيمة الكبيرة للألمان.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان