تصفيات كأس العالم-إفريقيا
نيجيريا

نيجيريا

- -
22:00
 جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
المغرب

المغرب

- -
22:00
زامبيا

زامبيا

كرة السلة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
حرس الحدود

حرس الحدود

- -
17:00
منتخب السويس

منتخب السويس

جميع المباريات

إعلان

''لجنة التفتيش'' تتفقد ملاعب السعودية استعدادا لـ''خليجي 22''

10:28 م الأحد 28 سبتمبر 2014

بطولة كأس الخليج لكرة القدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- (د ب أ):

قامت لجنة التفتيش الخليجية الرياضية اليوم الأحد جولتها التفتيشية الأخيرة لملاعب مدينة الرياض التي ستستضيف منافسات بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 22) والتي ستنطلق في 13 نوفمبر المقبل.

وبدأت الجولة في استاد الأمير فيصل بن فهد حيث اطمأنت اللجنة على مرافق الملعب من غرف اللاعبين والحكام والعيادة الطبية وغرفة المنشطات ومنطقة دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب ومواقف حافلات الفرق، إضافة إلى المركز الإعلامي ومداخل ومخارج الإعلاميين وقاعة المؤتمر الصحفي، كما قامت اللجنة بالاطلاع على الموقع الجديد للإعلاميين في مدرجات الدرجة الثانية المجهزة بأحدث التقنيات الحديثة، إضافة إلى معاينة غرف المعلقين ومقرات القنوات الفضائية ومنطقة المنصة ومقاعد الدرجة الممتازة وأرض الملعب.

وانتقلت اللجنة إلى نادي الشباب لمعاينة جاهزيته لتدريبات المنتخبات الخليجية، ومن المقرر أن تستكمل اللجنة القيام بأعمالها صباح غد الأثنين.

من جانبه، أبدى رئيس لجنة التفتيش الخليجية الرياضية سعود المهندي سعادته بما شاهدته من أعمال تطويرية كبيرة في ملاعب العاصمة السعودية استعدادا للبطولة.


وقال المهندي ''أشكر الاتحاد السعودي لكرة القدم على الجهود التي بذلت من أجل تلبية متطلبات لجنة التفتيش وإنجازها في مدة قصيرة، فقد وجدنا تطورا كبيرا في مرافق استاد الأمير فيصل بن فهد خصوصا في غرف اللاعبين والحكام والمعلقين والمنشطات والعيادة الطبية، إضافة إلى المركز الإعلامي ومواقع الإعلاميين في المدرجات والمنطقة المخصصة للمشجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة''.

وأضاف '' 90 % من المتطلبات متوفرة بصورة رائعة، وتبقت فقط أمور بسيطة وجدنا العمل فيها قائما وستكتمل خلال الأيام المقبلة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان