الدوري المصري
إنبي

إنبي

0 1
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

1 2
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

2 0
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

تيفيز ينهي عقم تهديفي دام 5 أعوام في البطولات الأوروبية (فيديو)

03:43 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما- (د ب أ):

بعد أكثر من ألف دقيقة من العقم التهديفي في البطولات الأوروبية، استعاد المهاجم الأرجنتيني الخطير كارلوس تيفيز حاسته التهديفية في البطولات الأوروبية وهز شباك مالمو السويدي بهدفين في الشوط الثاني، ليقود فريقه يوفنتوس إلى بداية ناجحة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ومن الصعب بالتأـكيد على مهاجم بهذه الإمكانيات العالية مثل تيفيز أن يصوم عن التهديف في أربعة مواسم بالبطولات الأوروبية خاصة وأنه هز الشباك 54 مرة في الدوري المحلي خلال نفس الفترة.

ولكن على ما يبدو أن الحظ السيء ترك تيفيز هذه المرة حيث سجل اللاعب هدفين في بداية جيدة ليوفنتوس بدوري الابطال هذا الموسم وقاد يوفنتوس للفوز 2/صفر على مالمو.

وجاء الهدفان في الشوط الثاني من المباراة وكان أولهما بعد 1003 دقائق صام فيها تيفيز عن التهديف في البطولات الأوروبية وبالتحديد منذ أن سجل هدفا لفريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي في المباراة التي تعادل فيها الفريق 2/2 مع بورتو البرتغالي بدور الثمانية لدوري الأبطال وذلك في السابع من أبريل 2009.

وقال تيفيز في الماضي إنه لا يفتقد تسجيل الأهداف ولكنه أبدى سعادة بالغة بعد هدفي الأمس في شباك مالمو حيث قدم رقصة على أرض الملعب أهداها إلى ابنته.

وأوضح تيفيز ''هكذا استقبلتني (ابنتي) لدى عودتي إلى المنزل بعدما سجلت في شباك أودينيزي (بالدوري الإيطالي يوم السبت الماضي) ''.

وأضاف: ''عندما تلعب مرتديا قيص يوفنتوس ، ما يهم هو أن تبذل كل ما بوسعك حتى النهاية. أشعر بالسعادة بالتأكيد لإحراز الأهداف، ولكن ما يهم بالفعل وما يسعدني هو فوز الفريق''.

كما احتفل تيفيز بالهدف مع زميله الفرنسي باتريس إيفرا الذي كان حاضرا لدى تسجيل تيفيز هدفه عام 2009 في مرمى بورتو حيث كان إيفرا زميلا له في مانشستر يونايتد أيضا. وانضم إيفرا لصفوف يوفنتوس في يوليو الماضي.

ويتصدر يوفنتوس المجموعة الأولى حاليا قبل أن يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأسباني ووصيف بطل أوروبا وذلك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة والمقررة في أكتوبر المقبل.

ويتطلع يوفنتوس لأداء أفضل في البطولة عنما قدمه في الموسم الماضي والذي خرج فيه من دور المجموعات لينتقل إلى مسابقة الدوري الأوروبي ولكنه خسر في النهائي على ملعبه.

لمشاهدة هدف تيفيز.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان