دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري المؤتمر الأوروبي
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
19:45
فيورنتينا

فيورنتينا

دوري القسم الثاني-أ
بروكسي

بروكسي

- -
16:30
غزل المحلة

غزل المحلة

دوري القسم الثاني-أ
حرس الحدود

حرس الحدود

- -
16:30
القناة

القناة

جميع المباريات

إعلان

سواريز ينتظر أخبار سارة الأسبوع المقبل بشأن الإيقاف

08:00 م الأربعاء 06 أغسطس 2014

لويس سواريز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

يرجح أن تصدر المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) حكمها بشأن اللاعب لويس سواريز مهاجم برشلونة الأسباني ومنتخب أوروجواي لكرة القدم الأسبوع المقبل وذلك بعد جلسة الاستماع للاعب والمقررة بعد غد الجمعة.

وبهذا ، سيتعرف اللاعب على مصير الالتماس المقدم منه إلى (كاس) ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإيقافه أربعة شهور بسبب عضه المدافع الإيطالي جورجيو كيليني خلال مباراة المنتخبين في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وذكرت (كاس) اليوم الأربعاء أن القرار النهائي "يرجح أن يحتاج لبعض الأيام بعد انتهاء جلسة الاستماع".

وأوقف الفيفا سواريز أربعة شهور عن ممارسة أي أنشطة تتعلق بكرة القدم كما قرر إيقافه تسع مباريات دولية مع منتخب أوروجواي نظرا لكون واقعة العض هي الثالثة في مسيرته الكروية.

وفي ظل هذه العقوبة ، لن يستطيع سواريز المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقررة منتصف العام المقبل بينما تمتد عقوبة الإيقاف عن ممارسة الأنشطة الكروية حتى 25 تشرين أول/أكتوبر المقبل.

وانتقل سواريز من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الأسباني هذا الموسم علما بأن أولى مباريات برشلونة في الدوري الأسباني بالموسم الجديد ستكون في 24 أغسطس الحالي.

وقدم سواريز واتحاد كرة القدم في أوروجواي ونادي برشلونة الالتماس إلى (كاس) التي أشارت إلى أنها اتخذت أسرع إجراءات ممكنة لتسوية القضية طبقا لطلب المتقدمين بالالتماس وبالاتفاق مع الفيفا.

وأكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة ، في مقابلة أمس الثلاثاء مع شبكة "سي.إن إن" الإخبارية أن عقد النادي مع سواريز لا يتضمن "بندا" بشأن العض وأن النادي بدأ محاولات ضم اللاعب قبل كأس العالم.

وأوضح بارتوميو "عندما بدأنا محاولاتنا لضم سواريز ، كان هذا قبل كأس العالم.. قلنا له غنه في السن المناسبة. ولديه الخبرة. واللعب في ليفربول منحه الأداء الرائع أيضا. وكان هذا هو الوقت المناسب لينضم إلى نادينا ، إلى برشلونة".

وقال بارتوميو "لم نفكر مجددا في القرار (بعد واقعة العض).. ولكن كان مهما للغاية بالنسبة لنا أن يعتذر سواريز".

وأكد بارتوميو أن عقد برشلونة مع سواريز لا يتضمن بندا للعض وأن الغموض يحيط بما سيحدث إذا أساء سواريز التصرف مجددا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان