كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

اليويفا يعاقب أربعة أندية على وقائع عنصرية

04:17 م الثلاثاء 05 أغسطس 2014

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا

برلين (د ب أ):

عاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أربعة أندية منها ستيوا بوخارست الروماني بسبب السلوكيات العنصرية من مشجعي هذه الأندية في مبارياتها بالآونة الأخيرة.

وذكر اليويفا ، في بيان له اليوم الثلاثاء، أنه عاقب ستيوا وديبريشن المجري وماريبور السلوفيني بإغلاق قطاعات من مدرجات استادات هذه الأندية في المباراة التالية لكل فريق ببطولة دوري الأبطال الأوروبي.

كما فرض اليويفا عقوبة مماثلة على نادي شيكورا ساتشكير الجورجي بسبب وقائع عنصرية في إحدى مبارياته بالأدوار التمهيدية لمسابقة الدوري الأوروبي.

وقرر اليويفا إغلاق قطاعين في الاستاد الخاص بستيوا بوخارست ، الفائز باللقب الأوروبي عام 1986 ، وذلك خلال مباراة الفريق غدا الأربعاء أمام فريق آكتوبي من كازاخستان في إياب الدور التأهيلي الثالث لدوري الأبطال وذلك بعد الوقائع العنصرية من جماهير الفريق خلال مباراته أمام شترومسجودسيت النرويجي الشهر الماضي في الدور التمهيدي الثاني للبطولة.

كما سيضطر ساتشكير إلى إغلاق بعض قطاعات مدرجاته والتي يستخدمها ألتراس النادي وذلك في مباراته المقررة أمام نيفتشي بطل أذربيجان بعد غد الخميس وذلك بعد الوقائع العنصرية التي شهدتها مباراة الفريق أمام بورصا سبور التركي في الدور التمهيدي الثاني للبطولة.

كما تأتي العقوبة على كل من ديبريشن وماريبور بعد الوقائع التي شهدتها مباراة كل منهما الشهر الماضي. وتطبق العقوبات في المباراة القارية التالية لكل من الفريقين والتي يخوضها غدا الأربعاء.

وعزز اليويفا من إجراءاته لمكافحة السلوكيات العنصرية في العام الماضي. وذكر اليويفا "كل أشكال السلوك العنصري تعتبر انتهاكات خطيرة وستواجه بأقسى العقوبات".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: